اعلن رسميا الكولونيل في الاحتياط السيد حسن الهيب رئيس منتدى السلطات البدويه و رئيس مجلس محلي بيت زرازير وعضو لجنة المتابعه العربية وعضو اللجنة اللوائيه في التنظيم عن ترشيحه ضمن حزب الليكود الى انتخابات الكنيست القادمة . وقد تم الاعلان عن نية الترشيح للكنيست بعد اجتماع لمنتدى السلطات العربية في حزب الليكود الذي يضم في داخله اكثر من عشرين رئيس مجلس محلي وهتفوا بصوت واحد مرشحنا اخانا السيد حسن الهيب ومن ثم اجتمع بأعضاء المركز الليكود من ابناء الاقليات الذين اكدوا دعمهم له وعاهدوه بعمل سويا ليكون اول مرشح من ابناء الاقليات في الحكومة القادمة . يعتبر الكولونيل حسن الهيب شخصية بارزة في المجتمع العربي ، يتمتع بشخصية قوية وحضور بارز نال ثقة الجمهور أكثر من مرة فخلال فترة الخدمه في جيش الاسرائيلي خاض العديد من الحروب ونال العديد من اوسمة الامتياز وصاحب خلفيه عسكريه يشهد لها كل حكومات اسرائيل . واليوم كرئيس منتدى السلطات البدويه قام بعديد من الانجازات على مستوى اقرارات حكوميه لتحسين القرى والمدن العربية في مجالات عديدة منها : التربيه والتعليم والخدمات الاجتماعية وغيرها وكل هذا ادى لتوثيق الثقة به وترشيحه للكنيست ألإسرائيليه من قبل الاقليات في حزب الليكود

اعلن رسميا الكولونيل في الاحتياط السيد حسن الهيب رئيس منتدى السلطات البدويه و رئيس مجلس محلي بيت زرازير وعضو لجنة المتابعه العربية وعضو اللجنة اللوائيه في التنظيم عن ترشيحه ضمن حزب الليكود الى انتخابات الكنيست القادمة .
وقد تم الاعلان عن نية الترشيح للكنيست بعد اجتماع لمنتدى السلطات العربية في حزب الليكود الذي يضم في داخله اكثر من عشرين رئيس مجلس محلي وهتفوا بصوت واحد مرشحنا اخانا السيد حسن الهيب ومن ثم اجتمع بأعضاء المركز الليكود من ابناء الاقليات الذين اكدوا دعمهم له وعاهدوه بعمل سويا ليكون اول مرشح من ابناء الاقليات في الحكومة القادمة .
يعتبر الكولونيل حسن الهيب شخصية بارزة في المجتمع العربي ، يتمتع بشخصية قوية وحضور بارز نال ثقة الجمهور أكثر من مرة  فخلال فترة الخدمه في جيش الاسرائيلي خاض العديد من الحروب ونال العديد من اوسمة الامتياز وصاحب خلفيه عسكريه يشهد لها كل حكومات اسرائيل .
واليوم كرئيس منتدى السلطات البدويه قام بعديد من الانجازات على مستوى اقرارات حكوميه لتحسين القرى والمدن العربية في مجالات عديدة منها : التربيه والتعليم والخدمات الاجتماعية وغيرها وكل هذا ادى لتوثيق الثقة به وترشيحه للكنيست ألإسرائيليه  من قبل الاقليات في حزب الليكود

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.