شارك الالاف من سكان مدينة ام الفحم والقرى المجاورة عصر امس بتشييع جثمان المرحوم احمد ابو غزال والذي قتل طعنا من قبل احد الاشخاص في المدينة حيث انطلقت مراسيم تشييع الجثمان من مسجد ابو عبيدة وصولا الى مقبرة الجبارين بمشاركة كبيرة للاهالي الذي اعربوا عن غضبهم واستيائهم جراء تكرار حوادث القتل في المدينة والوسط العربي والتي راح ضحيتها مؤخرا المواطن احمد ابو غزال. هذا وفي حديث مع قائد شرطة ام الفحم شالوم افيتال اكد لنا قبل قليل أن الشرطة ستقوم باعتقال المشتبه بحادث القتل واشار بأن هوية القاتل معروفة للشرطة وسيتم اعتقاله خلال الفترة القريبة القادمة واكد بان هناك تقدم كبير فيكل ما يخص التحقيق في اسباب وحيثيات هذه القضية علما أن اجواء من الحزن الشديد تخيم على مدينة ام الفحم بعد تكرار اعمال القتل في المدينة.

شارك الالاف من سكان مدينة ام الفحم والقرى المجاورة عصر امس بتشييع جثمان المرحوم احمد ابو غزال والذي قتل طعنا من قبل احد الاشخاص في المدينة حيث انطلقت مراسيم تشييع الجثمان من مسجد ابو عبيدة وصولا الى مقبرة الجبارين بمشاركة كبيرة للاهالي الذي اعربوا عن غضبهم واستيائهم جراء تكرار حوادث القتل في المدينة والوسط العربي والتي راح ضحيتها مؤخرا المواطن احمد ابو غزال.
هذا وفي حديث مع قائد شرطة ام الفحم شالوم افيتال اكد لنا قبل قليل أن الشرطة ستقوم باعتقال المشتبه بحادث القتل واشار بأن هوية القاتل معروفة للشرطة وسيتم اعتقاله خلال الفترة القريبة القادمة واكد بان هناك تقدم كبير فيكل ما يخص التحقيق في اسباب وحيثيات هذه القضية علما أن اجواء من الحزن الشديد تخيم على مدينة ام الفحم بعد تكرار اعمال القتل في المدينة.































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.