قام الجمعة وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين العامة بزيارة لمدينة جنين حيث قدم التعازي الحارة للسلطة الوطنية الفلسطينية واتحاد المعلمين الفلسطينيين وللشعب الفلسطيني بوفاة المناضل الكبيرالمرحوم قدوره موسى (أبو موسى) محافظ مدينة جنين الذي توفي بنوبة قلبية حادة على خلفية اطلاق النار على منزله. وكان في استقبال وفد الجبهة وسائر وفود المعزين نائب المحافظة عبدالله بركات والمفتي الشيخ محمد صلاح والنقابي محمد عرقاوي أمين اتحاد المعلمين الفلسطينيين- فرع جنين وقادة الاجهزة الامنية ومساعدي المحافظ وطاقم المحافظة بالاضافة الى عائلة المناضل قدوره موسى. وضم وفد كتلة الجبهة كل من المربين :سعيد ياسين سكرتير الكتلة، سعيد ابو ليل، أمين خمايسي، نبيل نخلة ، كامل برغوثي ، جادالله اغبارية بالاضافة الى محمد جلال اغبارية عضو جبهة مصمص الديمقراطية وآخرين. وقد تكلم بإسم وفد الجبهة المربي سعيد ياسين سكرتير الكتلة قائلاً:" قدوره موسى الصديق الصدوق الاخ الوفي الذي لم تلده أمي ، فنحن في كتلة الجبهة لسنا بمقام المعزين بل المعزون ، لقد كنا نسأل من قبل البعض ما كل المحبة التي تربطكم بالرجل وانتم لستم رجال سياسة ؟ لكننا نقول وبصدق:قدوره موسى ليس برجل سياسة فقط ، إنه فسيفساء وطن جميل يحب الجميع ، انه المعلم والاب والاخ والقائد، انه نسيم طيب كنسيم الوطن ". وأضاف ياسين :" قدوره موسى مشروع تواصل بين الاهل كافة في ارجاء الوطن ، كان ورشة عمل وطني شامل جامع ، دعم المعلم الفلسطيني وحمل همومه وأحب الطالب والطفل الفلسطيني وحمل أحلامه وآماله، لقد كان المرحوم الاب الروحي لمشروع التوأمة الذي تربطنا بإتحاد المعلمين الفلسطينيين وسيبقى الشهيد الحاضر الحاضر والمنارة التي ستوصلنا الى بر السلام ". هذا وكان من وفود المعزين التي قدمت الى بيت العزاء من عرب الداخل وفد حركة ابناء البلد برئاسة رجا اغبارية ووفد من الحزب العربي برئاسة النائبين : طلب الصانع وعبد الوهاب دراوشة ووفد مؤسسة الاسوار العكية برئاسة يعقوب حجازي بالاضافةالى الشاعر سليمان دغش من بلدة المغارالجليلية وشخصيات سياسية وثقافية عديدة . وقد شكر وفود المعزين بإسم السلطة الفلسطينية د. حسين الاعرج مدير مكتب الرئاسة الفلسطينية الذي أكد في كلمته على التواصل مع فلسطيني الداخل ورفض القيادة الفلسطينية لمشروع التبادل السكاني والسعي الدائم للوحدة وانهاء الانقسام الفلسطيني، وأخيراً أكد على مسؤولية السلطة الفلسطينية عن كافة أبناء الشعب العربي الفلسطيني في الوطن والشتات وأن السلطة الفلسطينية ستضرب بيد من حديد كل من يبعث بأمن المواطن الفلسطيني.

- ياسين : "كان المرحوم الاب الروحي لمشروع التوأمة الذي تربطنا بإتحاد المعلمين الفلسطينيين وسيبقى الشهيد الحاضر والمنارة التي ستوصلنا الى بر السلام"

- د. حسين الاعرج :"السلطة الفلسطينية تعمل على توفير الامن والامان للمواطن الفلسطيني وسنضرب بيد من حديد كل من يبعث بأمن المواطن


قام  الجمعة وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين العامة بزيارة لمدينة جنين حيث قدم التعازي الحارة للسلطة الوطنية الفلسطينية واتحاد المعلمين الفلسطينيين وللشعب الفلسطيني بوفاة المناضل الكبيرالمرحوم قدوره موسى (أبو موسى) محافظ مدينة جنين الذي توفي بنوبة قلبية حادة على خلفية اطلاق النار على منزله.

وكان في استقبال وفد الجبهة وسائر وفود المعزين  نائب المحافظة عبدالله بركات والمفتي الشيخ محمد صلاح والنقابي محمد عرقاوي أمين اتحاد المعلمين الفلسطينيين- فرع جنين وقادة الاجهزة الامنية ومساعدي المحافظ وطاقم المحافظة بالاضافة الى عائلة المناضل قدوره موسى.

وضم وفد كتلة الجبهة كل من المربين :سعيد ياسين سكرتير الكتلة، سعيد ابو ليل، أمين خمايسي، نبيل نخلة ، كامل برغوثي ، جادالله اغبارية بالاضافة الى محمد جلال اغبارية عضو جبهة مصمص الديمقراطية وآخرين.

وقد تكلم بإسم وفد الجبهة المربي سعيد ياسين سكرتير الكتلة قائلاً:" قدوره موسى الصديق الصدوق الاخ الوفي الذي لم تلده أمي ، فنحن في كتلة الجبهة لسنا بمقام المعزين بل المعزون ، لقد كنا نسأل من قبل البعض ما كل المحبة التي تربطكم بالرجل وانتم لستم رجال سياسة ؟ لكننا نقول وبصدق:قدوره موسى ليس برجل سياسة فقط ، إنه فسيفساء وطن جميل يحب الجميع ، انه المعلم والاب والاخ والقائد، انه نسيم طيب كنسيم الوطن ".

وأضاف ياسين :" قدوره موسى  مشروع تواصل بين الاهل كافة في ارجاء الوطن ، كان ورشة عمل وطني شامل جامع ، دعم المعلم الفلسطيني وحمل همومه وأحب الطالب والطفل الفلسطيني وحمل أحلامه وآماله، لقد كان المرحوم الاب الروحي لمشروع التوأمة الذي تربطنا بإتحاد المعلمين الفلسطينيين وسيبقى الشهيد الحاضر الحاضر والمنارة التي ستوصلنا الى بر السلام ".

هذا وكان من وفود المعزين التي قدمت الى بيت العزاء من عرب الداخل وفد حركة ابناء البلد برئاسة رجا اغبارية ووفد من الحزب العربي برئاسة النائبين : طلب الصانع وعبد الوهاب دراوشة ووفد مؤسسة الاسوار العكية برئاسة  يعقوب حجازي بالاضافةالى الشاعر سليمان دغش من بلدة المغارالجليلية وشخصيات سياسية وثقافية عديدة .

وقد شكر وفود المعزين بإسم السلطة الفلسطينية د. حسين الاعرج مدير مكتب الرئاسة الفلسطينية الذي أكد في كلمته على التواصل مع فلسطيني الداخل ورفض القيادة الفلسطينية لمشروع التبادل السكاني والسعي الدائم للوحدة وانهاء الانقسام الفلسطيني، وأخيراً أكد على مسؤولية السلطة الفلسطينية عن كافة أبناء الشعب العربي الفلسطيني في الوطن والشتات وأن السلطة الفلسطينية ستضرب بيد من حديد كل من يبعث بأمن المواطن الفلسطيني.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.