القدس

اعتداء جنسي على فتاه يهودية بالقرب من القدس

من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- محققي شرطة بيت شيمش التابعة للواء القدس قامو بالاعتقال للتحقيق 4 مشتبهين بالغين (اثنان منهما من الوسط اليهودي)بشبهة ضلوعهم يوم قبل البارحة باعتداء جنسي على فتاه يهودية تبلغ من العمر حوالي 18 عاما وذلك اثناء وخلال عقد حفلة ختام السنة الدراسية في احدى الاماكن الواقعة باحدى البلدات القريبة من مدينة القدس . بالمقابل,يشار على انة من المنتظر ان يتم بالساعة القريبة من ما بعد عصر اليوم الثلاثاء احالة الاربعة مشتبهين الى محكمة الصلح بالقدس للنظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات بهذة القضية.

من الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري- محققي شرطة بيت شيمش التابعة للواء القدس قامو بالاعتقال للتحقيق 4 مشتبهين بالغين (اثنان منهما من الوسط اليهودي)بشبهة ضلوعهم يوم قبل البارحة باعتداء جنسي على  فتاه يهودية تبلغ من العمر حوالي 18 عاما وذلك اثناء وخلال عقد حفلة ختام السنة الدراسية في احدى الاماكن الواقعة باحدى  البلدات القريبة من مدينة القدس .
بالمقابل,يشار على انة من المنتظر ان يتم بالساعة القريبة من ما بعد عصر اليوم الثلاثاء احالة الاربعة مشتبهين الى محكمة الصلح بالقدس للنظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات بهذة القضية.

إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد