نشرت "حركة ام ترسو" العنصرية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور الطلاب المشاركين في المظاهرة الداعمة للاسرى الفلسطينيين تحت عنوان: "في ذكرى الاستقلال – طلاب يتضامنون مع المخربين" في إشارة إلى الأسرى الفلسطينيين. يشار الى انه شارك يوم الثلاثاء عدد من الطلاب العرب في الجامعة العبرية في القدس، في حرم هار هتسوفيم، بمظاهرة رفع الشعارات تضامنية مع الاسرى بالسجون الاسرائيلية، وقام العشرات من نشطاء حركة "إم ترتسو" بالتظاهر قبالة الطلاب العرب وهتفوا بعبارات عنصرية ضد العرب، ولم يكتفوا بذلك وقاموا بكتابة شعارات عنصرية وفاشية في صفحة الحركة على موقع "فيسبوك"، ومن بين التعليقات التي كتبها هؤلاء المتطرفون "يجب حرقهم"، "الموت للعرب"، "إرهابيون"، "هذه الجامعة العبرية وليست العربية"، "يجب قتلهم"، مخربون".

نشرت "حركة ام ترسو" العنصرية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور الطلاب المشاركين في المظاهرة الداعمة للاسرى الفلسطينيين تحت عنوان: "في ذكرى الاستقلال – طلاب يتضامنون مع المخربين" في إشارة إلى الأسرى الفلسطينيين. وقام نشطاء هذه الحركة المتطرفة بكتابة تعليقات عنصرية بحق  الطلاب منها:  "يجب حرقهم"، "الموت للعرب"، "إرهابيون"، "هذه الجامعة العبرية وليست العربية"، "يجب قتلهم"، مخربون"...

يشار الى انه شارك يوم الثلاثاء عدد من الطلاب العرب في الجامعة العبرية في القدس، في حرم هار هتسوفيم، بمظاهرة رفع الشعارات تضامنية مع الاسرى بالسجون الاسرائيلية، وقام العشرات من نشطاء حركة "إم ترتسو" بالتظاهر قبالة الطلاب العرب وهتفوا بعبارات عنصرية ضد العرب.

إعلان

























0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد