رجل

بنطلون وشورت الصيف بالألوان

أكثر من مناسبة. وإذا كنت قد مللت من ارتداء البنطلون أو الشورت بألوان واحدة مملة فإليك مجموعة متنوعة للشورت والبنطلون بألوان مختلفة تحمل لمسات عصرية جريئة. للوك صيفى مبهج اختر بنطلون جينز باللون اللبنى الفاتح حيث يمكنك أن ترتدى معه تى شيرت قصير الأكمام باللون الأسود أو الرمادى. ويمكنك أن ترتدى مع هذا اللوك حذاء رياضى كاجوال يجمع بين اللونين الأسود والأبيض. وإذا كنت تحب ارتداء الشورت، فيمكنك أن تجدد وتختار شورت باللون الأحمر فوق الركبة مباشرة بتصميم أنيق بسيط مع جيوب على الجانبين. وتستطيع أن ترتدى مع الشورت الأحمر تى شيرت نصف كم باللون الأبيض مما يبرز أناقة ولون الشورت بشكل أكبر. أما بالنسبة للحذاء، فيمكنك أن تختاره بستايل كاجوال باللون الأبيض. كن جريئا وعصريا واختر بنطلونك من القطن بستايل ضيق "ستريتش" باللون الفوشيا الذى قد يبدو صادما للبعض. ويمكنك أن ترتدى معه قميصا باللون الأبيض مع جاكيت كلاسيكى باللون الأزرق الداكن، أما بالنسبة للحذاء، فاختره بتصميم كلاسيكى أنيق باللون البنى. وللوك أنيق إليك شورت وقميصا، القميص باللون اللبنى الباهت من بولو رالف لورن، والشورت مزين بالمربعات "كاروه "مع حزام أنيق باللون البنى.

أكثر من مناسبة. وإذا كنت قد مللت من ارتداء البنطلون أو الشورت بألوان واحدة مملة' فإليك مجموعة متنوعة للشورت والبنطلون بألوان مختلفة تحمل لمسات عصرية جريئة.
 
 
 
للوك صيفى مبهج اختر بنطلون جينز باللون اللبنى الفاتح حيث يمكنك أن ترتدى معه تى شيرت قصير الأكمام باللون الأسود أو الرمادى. ويمكنك أن ترتدى مع هذا اللوك حذاء رياضى كاجوال يجمع بين اللونين الأسود والأبيض.
 
 
 
وإذا كنت تحب ارتداء الشورت، فيمكنك أن تجدد وتختار شورت باللون الأحمر فوق الركبة مباشرة بتصميم أنيق بسيط مع جيوب على الجانبين. وتستطيع أن ترتدى مع الشورت الأحمر تى شيرت نصف كم باللون الأبيض مما يبرز أناقة ولون الشورت بشكل أكبر. أما بالنسبة للحذاء، فيمكنك أن تختاره بستايل كاجوال باللون الأبيض.
 
 
 
كن جريئا وعصريا واختر بنطلونك من القطن بستايل ضيق "ستريتش" باللون الفوشيا الذى قد يبدو صادما للبعض. ويمكنك أن ترتدى معه قميصا باللون الأبيض مع جاكيت كلاسيكى باللون الأزرق الداكن، أما بالنسبة للحذاء، فاختره بتصميم كلاسيكى أنيق باللون البنى.
 
 
 
وللوك أنيق إليك شورت وقميصا، القميص باللون اللبنى الباهت من بولو رالف لورن، والشورت مزين بالمربعات "كاروه "مع حزام أنيق باللون البنى.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.