كما في كل عام , اقيمت يوم أمس السبت في جبل الدحي قرب قرية الدحي وجفعات هموري مسيرة التعايش الـ 43 شارك فيها الآلاف من سكان المنطقة والبلاد. وقد كانت لمدارس مجلس بستان المرج الإقليمي مشاركة لافتة حيث شارك ما يقارب الـ 600 طالب من كل من قرى سولم , كفر مصر , نين والدحي برفقة مدراء المدراس وعدد من المرشدين , ومع نهاية المسيرة كانت فقرة ترفيهية أقيمت في منتزه العفولة حيث تم فيه توزيع المداليات على المشاركين وتتويج مجلس بستان المرج كأكبر وأرتب مجموعة مشاركة حيث تم تسليم منظم المسيرة لقرى المجلس علي زعبي درعا تكريميا . وفي حديث مع علي زعبي منظم المسيرة لقرى بستان المرج قال: " للسنة الثانية على التوالي يتم تتويجنا بلقب المجموعة الأفضل وهذا فعلا نجاح كبير , حيث كنا وما نزال دائما في قرى بستان المرج مثالا للتعايش مع الشعب الاخر وحسن الجيرة , نشكر مدراء المدارس على تنظيمهم للطلاب بشكل لافت وعلى مشاركتهم الدائمة بمثل هذه الفعاليات".

كما في كل عام , اقيمت يوم أمس السبت في جبل الدحي قرب قرية الدحي وجفعات هموري مسيرة التعايش الـ 43 شارك فيها الآلاف من سكان المنطقة والبلاد.

وقد كانت لمدارس مجلس بستان المرج الإقليمي مشاركة لافتة حيث شارك ما يقارب الـ 600 طالب من كل من قرى سولم , كفر مصر , نين والدحي برفقة مدراء المدراس وعدد من المرشدين , ومع نهاية المسيرة كانت فقرة ترفيهية أقيمت في منتزه العفولة حيث تم فيه توزيع المداليات على المشاركين وتتويج مجلس بستان المرج كأكبر وأرتب مجموعة مشاركة حيث تم تسليم منظم المسيرة لقرى المجلس علي زعبي درعا تكريميا .

وفي حديث  مع علي زعبي منظم المسيرة لقرى بستان المرج قال: " للسنة الثانية على التوالي يتم تتويجنا بلقب المجموعة الأفضل وهذا فعلا نجاح كبير , حيث كنا وما نزال دائما في قرى بستان المرج مثالا للتعايش مع الشعب الاخر وحسن الجيرة , نشكر مدراء المدارس على تنظيمهم للطلاب بشكل لافت وعلى مشاركتهم الدائمة بمثل هذه الفعاليات".













































































إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد