قالت الفنانة وفاء عامر إن الأعمال الفنية التي قُدمت بمصر خلال السنوات الأخيرة ، ساهمت بشكل كبير في اندلاع ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام حكم مبارك. وأضافت الممثلة التليفزيونية أن كثير من الفنانين قدموا العديد من الأعمال ناقشت قضايا الفساد التي انتشرت في البلاد. وتابعت ": هناك أفلاما كثيرة شجعت على الثورة خلال فترة النظام السابق، مثل أفلام يوسف شاهين وخالد يوسف، بالإضافة لبعض المسلسلات. وعن نظرتها للفن خلال المرحلة المقبلة، رفضت تخوف البعض من صعود التيارات الإسلامية وسيطرتها على البرلمان. وأضافت:الإسلاميون لا يستطيعون تحريم الفن إطلاقا تحت أي سبب. وتنشغل وفاء عامر حاليا بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد "كاريوكا"، الذي سيُعرض في رمضان المقبل.

قالت الفنانة وفاء عامر إن الأعمال الفنية التي قُدمت بمصر خلال السنوات الأخيرة ، ساهمت بشكل كبير في اندلاع ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام حكم مبارك.وأضافت الممثلة التليفزيونية أن كثير من الفنانين قدموا العديد من الأعمال ناقشت قضايا الفساد التي انتشرت في البلاد.وتابعت ": هناك أفلاما كثيرة شجعت على الثورة خلال فترة النظام السابق، مثل أفلام يوسف شاهين وخالد يوسف، بالإضافة لبعض المسلسلات. وعن نظرتها للفن خلال المرحلة المقبلة، رفضت تخوف البعض من صعود التيارات الإسلامية وسيطرتها على البرلمان.وأضافت:الإسلاميون لا يستطيعون تحريم الفن إطلاقا تحت أي سبب.وتنشغل وفاء عامر حاليا بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد "كاريوكا"، الذي سيُعرض في رمضان المقبل.
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.