احتفلت مساء الثلاثاء بلدية كفر قاسم قسم التربية والتعليم، بالتعاون مع ادارة مشروع "حاسوب لكل طالب" في الحكومه وبنك مركنتيل في كفر قاسم، باختتام مشروع "حاسوب لكل طالب" لطلاب المدارس في المدينة، بحضور المئات من الاهالي ،ادارة البلدية والقائمين على المشروع، وذلك في المركز الجماهيري غربي المدينة. افتتح الحفل بتلاوة عطره من ايات الذكر الحكيم تلتها القارئة ساجده بدير، ثم كلمة رئيس البلدية نادر صرصور الذي اشار من خلال كلمته ان تكاتف الجهود ادارة البلدية والشؤون الاجتماعي للعام الثاني حققنا هذا المشروع واستطعنا من رفع عدد الحواسيب من 100 حاسوب العام الماضي الى 217 حاسوب لهذا العام بعد ان اجتاز الطلاب دورة للحاسوب واستعماله، واشار الى ان البلدية تعمل وسوف تبذل كل جهدها لاجل ابناء كفر قاسم لن ندع بيتا واحدا دون حاسوب ولن نقبل ان ينظر أي واحد من ابناء كفر قاسم الى جاره ويتحسر لعدم وجود حاسوب في بيته وهذا ما ألمني لذا رفعنا النسبة هذا العام ايمانا منا ان ابناء كفر قاسم يحق لهم كما يحق لابناء راس العين وبيتح تكفا، وباذن الله سوف نرنو للحصول على 500 العام القادم، ومن هنا استغل المنبر لاناشد كل الامهات ان يتعلمن الحاسوب لاجل مراقبة ابنائهن لان هذا الجهاز سلاح ذو حدين فاستغلوه بالايجابيات . تلته كلمة مديرة المشروع اورلي تمير، ثم كلمة مدير التسويق في بنك مركنتيل المتبرع عوفر رفيف. اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الذين اجتازوا دورة الحاسوب، وكلمة شكر لكل من ساهم في انجاح المشروع اورلي تمير،ياسمين افراميين، عوفر رفيف،رئيس البلدية نادر صرصور،روضه صرصور قسم الشؤون، ولقسم التربية في البلدية عمر صرصور ، اسيا عيسى وتغريد عامر.

احتفلت مساء الثلاثاء بلدية كفر قاسم قسم التربية والتعليم، بالتعاون مع ادارة مشروع "حاسوب لكل طالب" في الحكومه وبنك مركنتيل في كفر قاسم، باختتام مشروع "حاسوب لكل طالب" لطلاب المدارس في المدينة، بحضور المئات من الاهالي ،ادارة البلدية والقائمين على المشروع، وذلك في المركز الجماهيري غربي المدينة.

افتتح الحفل بتلاوة عطره من ايات الذكر الحكيم تلتها القارئة ساجده بدير، ثم كلمة رئيس البلدية نادر صرصور الذي اشار من خلال كلمته ان تكاتف الجهود ادارة البلدية والشؤون الاجتماعي للعام الثاني حققنا هذا المشروع واستطعنا من رفع عدد الحواسيب من 100 حاسوب العام الماضي الى 217 حاسوب لهذا العام بعد ان اجتاز الطلاب دورة للحاسوب واستعماله، واشار الى ان البلدية تعمل وسوف تبذل كل جهدها لاجل ابناء كفر قاسم لن ندع بيتا واحدا دون حاسوب ولن نقبل ان ينظر أي واحد من ابناء كفر قاسم الى جاره ويتحسر لعدم وجود حاسوب في بيته وهذا ما ألمني لذا رفعنا النسبة هذا العام ايمانا منا ان ابناء كفر قاسم يحق لهم كما يحق لابناء راس العين وبيتح تكفا، وباذن الله سوف نرنو للحصول على 500 العام القادم، ومن هنا استغل المنبر لاناشد كل الامهات ان يتعلمن الحاسوب لاجل مراقبة ابنائهن لان هذا الجهاز سلاح ذو حدين فاستغلوه بالايجابيات .

تلته كلمة مديرة المشروع اورلي تمير، ثم كلمة مدير التسويق في بنك مركنتيل المتبرع عوفر رفيف.
اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الذين اجتازوا دورة الحاسوب، وكلمة شكر  لكل من ساهم في انجاح المشروع اورلي تمير،ياسمين افراميين، عوفر رفيف،رئيس البلدية نادر صرصور،روضه صرصور قسم الشؤون، ولقسم التربية في البلدية عمر صرصور ، اسيا عيسى وتغريد عامر.
 




































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.