محليات

مسيرات كشفية بمناسبة عيد الفصح المجيد في حيفا

بيان ورد الى اذاعة الشمس من بلدية حيفا "نلفت رعاية جمهور السائقين بأنه ستنطلق في مدينة حيفا بمناسبة عيد الفصح المجيد ثلاث مسيرات كشفية يشارك فيها مئات المحتفلين وعليه سيتم إغلاق عددا من الشوارع خلال ساعات المسيرة وفقا للنحو التالي يوم الاحد الثامن من نيسان بين الساعات 11:00-13:00 تنطلق المسيرة من جوار كنيسة الكاثوليك شارع عين دور 23 المسار – من الكنيسة في شارع هبارسيم باتجاه شارع اللنبي مفترق عين دور استمرارا بجادة همغينيم من ثم جادة بن غوريون – جادة همغينيم –كنيسة الكاثوليك في شارع عين دور. يوم الجمعة 13 نيسان بين الساعات 19:00-21:00 مساءا , تنطلق المسيرة من الكنيسة الأرثوذوكسية في شارع هبارسيم شرقا في اتجاه اللنبي-عين دور , شارع هبانكيم , جادة همغينيم وعودة الى شارع عين دور. يوم السبت 14 نيسان بين الساعات 17:30-19:00 تنطلق المسيرة من مفترق جادة بن غوريون باتجاه جادة همغينيم شرقا الى شارع عين دور , من ثم الى جادة هتسيونوت باتجاه بيت الكرمة , شارع سانت لوكس , باتجاه شارع هبارسيم من ثم اللنبي وعودة الى الكنيسة الأرثوذوكسية .

بيان ورد الى اذاعة الشمس من بلدية حيفا "نلفت رعاية جمهور السائقين بأنه ستنطلق في مدينة حيفا بمناسبة عيد الفصح المجيد ثلاث مسيرات كشفية يشارك فيها مئات المحتفلين وعليه سيتم إغلاق عددا من الشوارع خلال ساعات المسيرة وفقا للنحو التالي يوم الاحد الثامن من نيسان بين الساعات 11:00-13:00 تنطلق المسيرة من جوار كنيسة الكاثوليك شارع عين دور 23 المسار – من الكنيسة في شارع هبارسيم باتجاه شارع اللنبي مفترق عين دور استمرارا بجادة همغينيم من ثم جادة بن غوريون – جادة همغينيم –كنيسة الكاثوليك في شارع عين دور. يوم الجمعة 13 نيسان بين الساعات 19:00-21:00 مساءا , تنطلق المسيرة من الكنيسة الأرثوذوكسية في شارع هبارسيم  شرقا في اتجاه اللنبي-عين دور , شارع هبانكيم , جادة همغينيم وعودة الى شارع عين دور. يوم السبت 14 نيسان بين الساعات 17:30-19:00 تنطلق المسيرة من مفترق جادة بن غوريون باتجاه جادة همغينيم شرقا الى شارع عين دور , من ثم الى جادة هتسيونوت باتجاه بيت الكرمة , شارع سانت لوكس , باتجاه شارع هبارسيم من ثم اللنبي وعودة الى الكنيسة الأرثوذوكسية ."

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.