محليات

مشاعل النور تحيي يوم الأرض بفعاليات تربوية

تخليداً لذكرى يوم الارض الذي تعود أحداثه لآذار عام 1976 نظم مرشدو مشاعل النور-المنبثق عن جمعية "اقرأ"- في مدينة أم الفحم فعاليات تربوية عدة بهدف تعميق الانتماء للأرض خلال جولة قاموا بها الى جبل اسكندر في المدينة شارك بها طلاب المشروع. وهدف المرشدون خلال هذه الفعالية الى نقل رسالة يوم الأرض للطلاب حيث شملت الجولة فعاليات عدة ومسابقة تحت عنوان "الكنز" بغية ترسيخ أسماء قرى ومدن عربية فلسطينية سلبت اراضيها، كما تخلل الفعالية رسوم تعبيرية حول يوم الارض وزعت في نهايتها جوائز على الطلاب الفائزين. ويثمن مركز المشروع في منطقة المثلث الشمالي الطالب محمد الشيخ زيد مشاركة المرشدين والطلاب وتفاعلهم في يوم الأرض.

تخليداً لذكرى يوم الارض الذي تعود أحداثه لآذار عام 1976 نظم مرشدو مشاعل النور-المنبثق عن جمعية "اقرأ"- في مدينة أم الفحم فعاليات تربوية عدة بهدف تعميق الانتماء للأرض خلال جولة قاموا بها الى جبل اسكندر في المدينة شارك بها طلاب المشروع.

وهدف المرشدون خلال هذه الفعالية الى نقل رسالة يوم الأرض للطلاب حيث شملت الجولة فعاليات عدة ومسابقة تحت عنوان "الكنز" بغية ترسيخ أسماء  قرى ومدن عربية فلسطينية سلبت اراضيها،  كما تخلل الفعالية رسوم تعبيرية حول يوم الارض  وزعت في نهايتها جوائز على الطلاب الفائزين.

وثمن مركز المشروع في منطقة المثلث الشمالي الطالب محمد الشيخ زيد مشاركة المرشدين والطلاب وتفاعلهم في يوم الأرض.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.