محليات

عرعرة النقب: مدرسة السلام تنهي الفصل الثاني بفعاليات خاصة

وكالة نبأ

في جو احتفالي أنهت مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية في عرعرة النقب، الفصل الثاني باحتفال رياضي كبير، ركزه وقام عليه الأستاذ محمد عبد الناصر محاميد، مدرس التربية البدنية في المدرسة، بدعم من الإدارة والهيئة التدريسية، حيث نظمت المباريات النهائية في لعبة المعسكرين للبنات فئة الخوامس والسوادس، والتي كانت بين الصف الخامس "أ"، والخامس "ب"، حيث فازت بكأس المرتبة الأولى بنات الصف الخامس "أ"، كما فاز بكأس المرتبة الأولى طلاب الصف السادس "أ"، وحل السادس "ب" في المرتبة الثانية، في مباريات كرة القدم المصغرة، في فئة الخوامس والسوادس. وقد نظم احتفال بعد انتهاء المباريات، تحدث خلاله الأستاذ موسى أبو كوش، مدير مدرسة السلام وبارك للطلاب، وشكر كل من ساهم في إنجاح الدوري الذي استمر على مدار الفصل الثاني، فيما تحدث الأستاذ محمد عبد الناصر محاميد وبين أهمية الدوري، والرياضة بشكل عام، وشكر كل من الأستاذ أيمن أبو معروف، والأستاذ محمد أبو حجاج، والمعلمة مناهل يونس على التحكيم، كما شكر الأستاذ موسى أبو كوش على الدعم والمساندة، والهيئة التدريسية عامة على النظام والترتيب. وفي نهاية الاحتفال، تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة، وهي: في لعبة المعسكرين: حصلن بنات الخامس "أ" على المرتبة الأولى لفئة الخوامس والسوادس، وحصلن على كأس وميداليات، وبنات الرابع "ب" حصلن على كأس المرتبة الأولى في لعبة المعسكرين لفئة الروابع. وفي مباريات كرة القدم المصغرة: حصل طلاب السادس "أ" على كأس المرتبة الأولى، وميداليات، فيما حصل طلاب السادس "ب" على المرتبة الثانية، وحصلوا على كأس المرتبة الثانية، وميداليات، وذلك في فئة الخوامس، والسوادس، أما في فئة الروابع لكرة القدم المصغرة، فقد حصل الصف الرابع "ج"، على كأس المرتبة الأولى، وميداليات. كما حصل على ميداليات كل من الطالبين: مصطفى أبو عصا من الصف السادس "أ"، فئة الخوامس والسوادس، والطالب احمد المحذي من الصف الرابع "ج"من فئة الروابع، على هدافي الدوري كل في فئته، فيما حصلت الطالبة سمر أبو شلظم، من الصف الخامس "ب"، على ميدالية ولقب أفضل لاعبة في لعبة المعسكرين، فيما حصل الطالب صلاح الدين أبو كوش، على أفضل لاعب في كرة القدم المصغرة. كما تم تكريم الحكام، ومدير المدرسة، وعدد من المعلمين الذين ساهموا في إنجاح الدوري، كما تم تكريم مربي الصفوف التي حصلت على الكؤوس.

في جو احتفالي أنهت مدرسة السلام الابتدائية الجماهيرية في عرعرة النقب، الفصل الثاني باحتفال رياضي كبير، ركزه وقام عليه الأستاذ محمد عبد الناصر محاميد، مدرس التربية البدنية في المدرسة، بدعم من الإدارة والهيئة التدريسية، حيث نظمت المباريات النهائية في لعبة المعسكرين للبنات فئة الخوامس والسوادس، والتي كانت  بين الصف الخامس "أ"، والخامس "ب"، حيث فازت بكأس المرتبة الأولى بنات الصف الخامس "أ"، كما فاز بكأس المرتبة الأولى طلاب الصف السادس "أ"، وحل السادس "ب" في المرتبة الثانية، في مباريات كرة القدم المصغرة، في فئة الخوامس والسوادس.

وقد نظم احتفال بعد انتهاء المباريات، تحدث خلاله الأستاذ موسى أبو كوش، مدير مدرسة السلام وبارك للطلاب، وشكر كل من ساهم في إنجاح الدوري الذي استمر على مدار الفصل الثاني، فيما تحدث الأستاذ محمد عبد الناصر محاميد وبين أهمية الدوري، والرياضة بشكل عام،  وشكر كل من الأستاذ أيمن أبو معروف، والأستاذ محمد أبو حجاج، والمعلمة مناهل يونس على التحكيم، كما شكر الأستاذ موسى أبو كوش على الدعم والمساندة، والهيئة التدريسية عامة على النظام والترتيب.

وفي نهاية الاحتفال، تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة، وهي: في لعبة المعسكرين: حصلن بنات الخامس "أ" على المرتبة الأولى لفئة الخوامس والسوادس، وحصلن على كأس وميداليات، وبنات الرابع "ب" حصلن على كأس المرتبة الأولى في لعبة المعسكرين لفئة الروابع.
 وفي مباريات كرة القدم المصغرة: حصل طلاب السادس "أ" على كأس المرتبة الأولى، وميداليات، فيما حصل طلاب السادس "ب" على المرتبة الثانية، وحصلوا على كأس المرتبة الثانية، وميداليات،  وذلك في فئة الخوامس، والسوادس، أما في فئة الروابع لكرة القدم المصغرة، فقد حصل الصف الرابع "ج"، على كأس المرتبة الأولى، وميداليات.

كما حصل على ميداليات كل من الطالبين:  مصطفى أبو عصا من الصف  السادس "أ"، فئة الخوامس والسوادس،  والطالب احمد المحذي من الصف الرابع "ج"من فئة الروابع، على هدافي الدوري كل في فئته، فيما حصلت الطالبة سمر أبو شلظم، من الصف الخامس "ب"، على ميدالية ولقب أفضل لاعبة في لعبة المعسكرين، فيما حصل الطالب صلاح الدين أبو كوش، على أفضل لاعب في كرة القدم المصغرة.
كما تم تكريم الحكام، ومدير المدرسة، وعدد من المعلمين الذين ساهموا في إنجاح الدوري، كما تم تكريم مربي الصفوف التي حصلت على الكؤوس.



















































































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.