ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تنظمها مدرسة الفرعة "ب" في النقب، وبتوجيه من مدير المدرسة المربي محمد أبو عيادة، وتحت إشراف مركز العلوم وليد أبو حامد، نظم اليوم الثلاثاء احتفالاً بمناسبة يوم الصحة والعلوم تحت عنوان "صحتي هي حياتي" ,وتخلله العديد من الفعاليات . واشتمل هذا اليوم على رفع الشعارات واللافتات التربوية الهادفة والتي تدعو إلى إتباع أنماط سلوكية وتربوية في المجال الصحي والغذائي في حياتنا العامة، كذلك تم تحضير المأكولات والمشروبات الصحية من قبل جمعية التغذية السليمة برئاسة الأخوين : غاندي شبلي ويهودا حنيباد القيمين على مشروع التغذية في مدارس الجنوب،هذا وتم إرشاد الطلاب حول التغذية السليمة من قبل اخصائية التغذية السيدة بادرة زريق. وعرض الطلاب فعاليات وألعاب مختلفة من خلال محطات مشوقة وممتعة. كما أقيمت المراكز التعليمية والزوايا الخاصة داخل الصفوف وخارجها لتوعية الطلاب وإرشادهم حول التغذية السليمة وسبل إتباع نظام غذائي صحي سليم، وقد ساهم بإنجاح هذا اليوم الهادف العديد من الطلاب المتميزين ومعلمي المدرسة وفي مقدمتهم مركز العلوم المربي وليد أبو حامد. ومن جهة اخرى قام مفتش المدرسة المربي سليمان العمور بالتعبير عن شكره وتقديره لطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة من ادارة ومعلمين وطلاب، وأبدى إعجابه بإبداع العمل التربوي ورقيه ومستواه مشيداً بالتميز والإبداع الرائع الذي شهدته المدرسة في هذا اليوم، كذلك عبّر عن شكره الخالص لمدير المدرسة المربي محمد أبو عيادة الذي عمل جاهدًا مع كامل طاقم الهيئة التدريسية على إنجاح هذا اليوم متنمنياً المزيد من التقدم والنجاح. وفي نهاية يوم الصحة والعلوم تم عرض مسرحية مشوقه بدعم كامل من خدمات الصحة الشاملة – كلاليت- ،ثم قام مدير المدرسة المربي محمد ابو عيادة بتوزيع شهادات التقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم شاكراً جميع الضيوف من مفتشين ومرشدين ومركزين ومدراء مدارس بالاضافة الى طاقم كلاليت مروم - عراد... وفي حديث مع المربي ابو حامد قال:"نحث الطلاب على الاستفادة من هذه الفعاليات بشكل يومي للحفاظ على صحتهم وتوعيتهم لإتباع نمط حياة صحي وسليم,وكمركز للعلوم أثني على جميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم المميز والمنظم على أكمل وجه" .

ضمن الفعاليات اللامنهجية التي تنظمها مدرسة الفرعة "ب" في النقب، وبتوجيه من مدير المدرسة المربي محمد أبو عيادة، وتحت إشراف مركز العلوم وليد أبو حامد، نظم اليوم الثلاثاء احتفالاً بمناسبة يوم الصحة والعلوم  تحت عنوان  "صحتي هي حياتي" ,وتخلله العديد من الفعاليات  .

واشتمل هذا اليوم على رفع الشعارات واللافتات التربوية الهادفة والتي تدعو إلى إتباع أنماط سلوكية وتربوية في المجال الصحي والغذائي في حياتنا العامة، كذلك تم تحضير المأكولات والمشروبات الصحية من قبل جمعية التغذية السليمة برئاسة الأخوين : غاندي شبلي ويهودا حنيباد  القيمين على مشروع التغذية في مدارس الجنوب،هذا وتم إرشاد الطلاب حول التغذية السليمة من قبل اخصائية التغذية السيدة بادرة زريق. وعرض الطلاب فعاليات وألعاب مختلفة من خلال محطات مشوقة وممتعة.

كما أقيمت المراكز التعليمية والزوايا الخاصة داخل الصفوف وخارجها لتوعية الطلاب وإرشادهم حول التغذية السليمة وسبل إتباع نظام غذائي صحي سليم، وقد ساهم بإنجاح هذا اليوم الهادف العديد من الطلاب المتميزين ومعلمي المدرسة وفي مقدمتهم مركز العلوم المربي وليد أبو حامد.

ومن جهة اخرى قام مفتش المدرسة المربي سليمان العمور بالتعبير عن شكره وتقديره لطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة من ادارة ومعلمين وطلاب، وأبدى إعجابه بإبداع العمل التربوي ورقيه ومستواه مشيداً  بالتميز والإبداع الرائع الذي شهدته المدرسة في هذا اليوم، كذلك عبّر عن شكره الخالص لمدير المدرسة المربي محمد أبو عيادة الذي عمل جاهدًا مع كامل طاقم الهيئة التدريسية على إنجاح هذا اليوم متنمنياً المزيد من التقدم والنجاح.

وفي نهاية يوم الصحة والعلوم تم عرض مسرحية مشوقه بدعم كامل من خدمات الصحة الشاملة – كلاليت- ،ثم قام مدير المدرسة المربي محمد ابو عيادة بتوزيع شهادات التقدير لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم شاكراً جميع الضيوف من مفتشين ومرشدين ومركزين ومدراء مدارس بالاضافة الى طاقم كلاليت مروم - عراد...

وفي حديث مع المربي ابو حامد قال:"نحث الطلاب على  الاستفادة من هذه الفعاليات بشكل يومي للحفاظ على صحتهم وتوعيتهم لإتباع نمط حياة صحي وسليم,وكمركز للعلوم أثني على جميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم  المميز والمنظم  على أكمل وجه" .

































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.