محليات

افتتاح المكتبة في مدرسة واحة الصحراء التجريبية أبو قويدر

وكالة نبأ

تحت عنوان: لنغلق سجونا في عقولنا وقلوبنا وخير لنا أن نضيء شمعة من أن نلعن الظلام السقيم، الكتاب ما زال قادرا على تغذية العقل وتنمية المعرفة، احتفلت مدرسة واحة الصحراء التجريبية أبو قويدر الاثنين من هذا الاسبوع، بافتتاح المكتبة المدرسية التجريبية. حضر الاحتفال شخصيات عديدة منها: الدكتور محمد الهيب مفتش المعارف البدوية، رحاميم يونا رئيس مجلس أبو بسمة الإقليمي وموظفون من مجلس أبو بسمة ، سليمان العمور مفتش المدرسة ، مدراء مدارس من الجنوب ، لفيف من الأهالي ، المعلمين في المدرسة وشخصيات أخرى . بدأ الاحتفال بكلمة من مدير المدرسة المربي حاتم أبو قويدر، مدير مدرسة واحة الصحراء، الذي رحب بالضيوف، وشدّد على أهمية القراءة والمعرفة ، وشكر كل من تبرع وساهم في تجهيز المكتبة من أهالي، الهيئة التدريسية وآخرين. ثم تحدث الدكتور محمد الهيب مفتش المعارف البدوية، الذي شدد على " أهمية المكتبات وان نجعلها مزارا لأبنائنا لكي نبني مجتمع يقرا ويعرف معنى الكتاب ". ومن ثم كلمة لمجلس أبو بسمة ألقاها رحاميم يونا رئيس المجلس الذي أشاد بانجازات المدرسة ونشاطاتها ، ووعد بالتبرع من اجل تجهيز المكتبة بالمكيفات والكتب. تلاها كلمة لمفتش المدرسة سليمان العمور الذي رحب بالجميع وشكر المدرسة على مثل هذه النشاطات ، وحث على أهمية الكتاب ، ومن جانبه وعد العمور بالمساهمة في تجهيز المكتبة أيضا من قبل وزارة المعارف بالكتب والموسوعات العلمية . ثم تلاها كلمة للشيخ محمد يونس ابو قويدر عن لجنة الآباء رحب بالضيوف وشكر المدرسة على الجهد المتواصل من أجل مصلحة الطلاب ، ومن جانبه كرم الهيئة التدريسية بشهادة شكر سلمت لمدير المدرسة الأستاذ حاتم ابو قويدر . بعد ذلك تم تكريم المتبرعين ، والمجلس ، والمعارف بشهادات تقدير من قبل مدير المدرسة . تخلل الاحتفال عروض فنية مختلفة منها جوقة المدرسة ، وإلقاء شعر من قبل الطلاب ، وعرض للكراتيه بإشراف المدرب حازم أبو قويدر . وفي نهاية الاحتفال تم افتتاح المكتبة بقص الشريط وإزاحة الستار بافتتاح مكتبة هدفها إنارة القلوب والعقول.

تحت عنوان: لنغلق سجونا في عقولنا وقلوبنا وخير لنا أن نضيء شمعة من أن نلعن الظلام السقيم، الكتاب ما زال قادرا على تغذية العقل وتنمية المعرفة، احتفلت مدرسة واحة الصحراء التجريبية أبو قويدر الاثنين من هذا الاسبوع، بافتتاح المكتبة المدرسية التجريبية.
"
حضر الاحتفال شخصيات عديدة منها: الدكتور محمد الهيب مفتش المعارف البدوية، رحاميم يونا رئيس مجلس أبو بسمة الإقليمي وموظفون من مجلس أبو بسمة ، سليمان العمور مفتش المدرسة ، مدراء مدارس من الجنوب ، لفيف من الأهالي ، المعلمين في المدرسة وشخصيات أخرى .

بدأ الاحتفال بكلمة من مدير المدرسة المربي حاتم أبو قويدر، مدير مدرسة واحة الصحراء، الذي رحب بالضيوف، وشدّد على أهمية القراءة والمعرفة ، وشكر كل من تبرع وساهم في تجهيز المكتبة من أهالي، الهيئة التدريسية وآخرين.

ثم تحدث الدكتور محمد الهيب مفتش المعارف البدوية، الذي شدد على " أهمية المكتبات وان نجعلها مزارا لأبنائنا لكي نبني مجتمع يقرا ويعرف معنى الكتاب ".

ومن ثم كلمة لمجلس أبو بسمة ألقاها رحاميم يونا رئيس المجلس الذي أشاد بانجازات المدرسة ونشاطاتها ، ووعد بالتبرع من اجل تجهيز المكتبة بالمكيفات والكتب.
تلاها كلمة لمفتش المدرسة سليمان العمور الذي رحب بالجميع وشكر المدرسة على مثل هذه النشاطات ، وحث على أهمية الكتاب ، ومن جانبه وعد العمور بالمساهمة في تجهيز المكتبة أيضا من قبل وزارة المعارف بالكتب والموسوعات العلمية .

ثم تلاها كلمة للشيخ محمد يونس ابو قويدر عن لجنة الآباء رحب بالضيوف وشكر المدرسة على الجهد المتواصل من أجل مصلحة الطلاب ، ومن جانبه كرم الهيئة التدريسية بشهادة شكر سلمت لمدير المدرسة الأستاذ حاتم ابو قويدر .

بعد ذلك تم تكريم المتبرعين ، والمجلس ، والمعارف بشهادات تقدير من قبل مدير المدرسة .

تخلل الاحتفال عروض فنية مختلفة منها جوقة المدرسة ، وإلقاء شعر من قبل الطلاب ، وعرض للكراتيه بإشراف المدرب حازم أبو قويدر .

وفي نهاية الاحتفال تم افتتاح المكتبة بقص الشريط وإزاحة الستار بافتتاح مكتبة هدفها إنارة القلوب والعقول.















































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.