فن وترفيه

السقا يستغل صداقة شيرين عبد الوهاب

يبدو أنّ أحمد السقا قرر استغلال صداقته لشيرين عبد الوهاب كي تغني تترات مسلسله التلفزيوني الجديد "خطوط حمراء" الذي يصوّره حالياً، على أن يعرض في رمضان. وعلم من مصدر مقرّب من النجمة المصرية أنّها وعدت السقا بالغناء لمسلسله في حالة قيامه ببطولته. وهو ما جعل النجم المصري يطالبها بالوفاء بوعدها، خصوصاً أنّ صداقة قوية تجمعهما. وحتى الآن، لم يعلن أيٌ من الطرفين عن تفاصيل كلمات تلك التترات وألحانها. ويفرض أحمد السقا حالة من السرية التامة على مسلسله. يذكر أنّه تردد أن شيرين ستغنّي تترات مسلسلي "فرقة ناجي عطا الله" لعادل إمام، و"ورد وشوك" لصابرين. لكنّ الفنانة نفت هذا الأمر كلياً، مؤكدةً أنّها لا تعلم شيئاً عن العملين.

يبدو أنّ أحمد السقا قرر استغلال صداقته لشيرين عبد الوهاب كي تغني تترات مسلسله التلفزيوني الجديد "خطوط حمراء" الذي يصوّره حالياً، على أن يعرض في رمضان.
وعلم من مصدر مقرّب من النجمة المصرية أنّها وعدت السقا بالغناء لمسلسله في حالة قيامه ببطولته. وهو ما جعل النجم المصري يطالبها بالوفاء بوعدها، خصوصاً أنّ صداقة قوية تجمعهما.
وحتى الآن، لم يعلن أيٌ من الطرفين عن تفاصيل كلمات تلك التترات وألحانها. ويفرض أحمد السقا حالة من السرية التامة على مسلسله.
يذكر أنّه تردد أن شيرين ستغنّي تترات مسلسلي "فرقة ناجي عطا الله" لعادل إمام، و"ورد وشوك" لصابرين. لكنّ الفنانة نفت هذا الأمر كلياً، مؤكدةً أنّها لا تعلم شيئاً عن العملين.

 













يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.