علم موقع الشمس ان الشخص الذي تم العثور عليه مقتولاً صباح اليوم السبت في حرش بين كابول وطمرة هو طه ابراهيم ابو عياش(46 عاماً) من عيلوط وهو متزوج ولديه 4 بنات وولدين وانه كان يعمل في بيع المواشي. ورد في بيان الشرطة قبل قليل ان جثة رجل تعرض لعملية اطلاق نار عثر عليها داخل سيارة على هامش شارع 70 بين كابول وطمرة. واضاف البيان ان قوات كبيرة من الشرطة وعلى رأسها قائد لواء الشمال روني عطية وصلوا الى المكان. ويتضح من التحقيقات الأولية التي اجرتها الشرطة ان القتيل من احدى البلدات العربية القريبة من الناصرة وانه تعرض للقتل في ارض خلاء حرشية بين كابول وطمرة. ولم تعرف بعد خلفية الحادث. وافاد المسعف هلال عزايزة من نجمة داوود الحمراء ان الرجل في الاربعينات من العمر وان عملية القتل وقعت قرابة الساعة الخامسة من فجر اليوم، وان الضحية من عيلوط. يشار الى ان شقيق المرحوم العامل فيصل ابراهيم ابو عياش "48 عاما" لقي مصرعه في شهر تشرين الثاني الماضي اثر سقوطه عن جدار في مكان عمله في الرملة.

علم موقع الشمس ان الشخص الذي تم العثور عليه مقتولاً صباح اليوم السبت في حرش بين كابول وطمرة هو طه ابراهيم ابو عياش(46 عاماً) من عيلوط وهو متزوج ولديه 4 بنات وولدين وانه كان يعمل في بيع المواشي.

وورد في بيان الشرطة صباح اليوم ان جثة رجل تعرض لعملية اطلاق نار عثر عليها داخل سيارة على هامش شارع 70 بين كابول وطمرة.

واضاف البيان ان قوات كبيرة من الشرطة وعلى رأسها قائد لواء الشمال روني عطية وصلوا الى المكان.،  ويتضح من التحقيقات الأولية التي اجرتها الشرطة ان القتيل من احدى البلدات العربية القريبة من الناصرة وانه تعرض للقتل في ارض خلاء حرشية بين كابول وطمرة.

ولم تعرف بعد خلفية الحادث.

وافاد المسعف هلال عزايزة من نجمة داوود الحمراء ان الرجل في الخمسينات من العمر وان عملية القتل وقعت قرابة الساعة الخامسة من فجر اليوم، وان الضحية من عيلوط.

يشار الى ان شقيق المرحوم  العامل فيصل ابراهيم ابو عياش "48 عاما" لقي مصرعه في شهر تشرين الثاني الماضي اثر سقوطه عن جدار في مكان عمله في الرملة.



























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.