بأجواء مميزة ومشاركة واسعة من كل نساء القرية تقريبا نظمت إبتدائية كفر مصر احتفالا بمناسبة يوم الأم. بداية اليوم كان مجموعة من الدروس الدينية قدمها امام القرية الشيخ رياض زعبي للطلاب في الصفوف وتحدث خلالها عن اهمية الأم الدينية ومكانتها، ثم خرج الجميع الى ساحة المدرسة حيث تواجدن الأمهات لتبدأ الفقرات الفنية والمسرحيات التي قدموها الطلاب بآداء رائع . المعلمة ياسمين زعبي كانت عريفة الحفل وتميزت بتقديم الفقرات كعادتها في كل مناسبات المدرسة بينما عملن مركزة التربية الإجتماعية المعلمة مهيرة زعبي، معلمة الموسيقي اسراء ابو نصره ، معلمة الفنون ناريمان عمري، المعلمة إزدهار زعبي عكاشة والمعلمة انوار شكور على تنظيم اليوم وترتيب الفعاليات بشكل مميز إضافة الى باقي معلمي المدرسة الذين ساهموا بشكل كبير بتمرير الفعاليات بنجاح. وقال مدير المدرسة المربي حسن زعبي " يوم الأم هو يوم مهم جدا فمثل هذه الفعالية تقرب العلاقة بين الأمهات والمدرسة وتضيف اجواء المرح على المدرسة وخصوصا للطلاب الذين يجتهدون في فترة الإمتحانات، والحضور الكبير من قبل الأهالي إن دل على شيء فهو يدل على الثقة الكبيرة للأهالي بالمدرسة وبمعلميها، ونشكر كل من ساهم بإنجاح اليوم من معلمين ، عاملين، اهالٍ وطلاب".

بأجواء مميزة ومشاركة واسعة من كل نساء القرية تقريبا نظمت إبتدائية كفر مصر احتفالا بمناسبة يوم الأم. بداية اليوم كان مجموعة من الدروس الدينية قدمها امام القرية الشيخ رياض زعبي للطلاب في الصفوف وتحدث خلالها عن اهمية الأم الدينية ومكانتها، ثم خرج الجميع الى ساحة المدرسة حيث تواجدن الأمهات لتبدأ الفقرات الفنية والمسرحيات التي قدموها الطلاب بآداء رائع .

المعلمة ياسمين زعبي كانت عريفة الحفل وتميزت بتقديم الفقرات كعادتها في كل مناسبات المدرسة بينما عملن مركزة التربية الإجتماعية المعلمة مهيرة زعبي، معلمة الموسيقي اسراء ابو نصره ، معلمة الفنون ناريمان عمري، المعلمة إزدهار زعبي عكاشة والمعلمة انوار شكور على تنظيم اليوم وترتيب الفعاليات بشكل مميز إضافة الى باقي معلمي المدرسة الذين ساهموا بشكل كبير بتمرير الفعاليات بنجاح.

وقال مدير المدرسة المربي حسن زعبي " يوم الأم هو يوم مهم جدا فمثل هذه الفعالية تقرب العلاقة بين الأمهات والمدرسة وتضيف اجواء المرح على المدرسة وخصوصا للطلاب الذين يجتهدون في فترة الإمتحانات، والحضور الكبير من قبل الأهالي إن دل على شيء فهو يدل على الثقة الكبيرة للأهالي بالمدرسة وبمعلميها، ونشكر كل من ساهم بإنجاح اليوم من معلمين ، عاملين، اهالٍ وطلاب".






























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.