شارك رئيس مجلس طرعان المحلسي ، يعقوب زوهر، بالاحتفال الذي اُقيم في مركز طرعان الجماهيري بمناسبة توزيع حواسيب علي طواقم معلمي المدارس الابتدائية في طرعان وذلك ضمن برنامج "حاسوب لكل معلم" وتم خلال هذا الحفل توزيع 120 حاسوباً. وشارك بهذا الحفل الذي اداره مديرعام المجلس المحلي ربحي دحله، كل من مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن، مدراء ومديرات ومعلمي المدارس الابتدائية، بينما مثل وزارة المعارف في هذا الحفل السؤول عن البرنامج بالوسط العربي ساطي خلايله والمفتش د.علي حجوج، ومركزة البرنامج منى عدوي.ومدير شركة شدافنه للكمبيوتر جمال شدافنه الذي اعلن خلال الحفل عن تبرعه بصف حكيم כיתה חכמה لطلاب المدرسة الاعدادية. واكد يعقوب زوهر في سياق كلمته على اهتمام المجلس المحلي بدعم المسيرة التعليمية في القرية وتخصيص الميزانيات المطلوبة لتحسين الجهاز التعليمي ومواصلة بناء المؤسسات التعليمية والتربوية والرياضية، وأكد كذلك على حرص المجلس المحلي على مواكبة التقدم التقني والعمل على الحاسوب وأهمية اعداد الكوادر المختصة وبناء البنى التحتية في المؤسسات التعليمية والتربوية المختلفة في البلدة من أجل التقدم بجهاز التربية والتعليم وملائمته للمتطلبات الحديثة والتغييرات التي طرأت على هذا الجهاز عالمياً ومحلياً في القرن الواحد والعشرين. وعرض يعقوب زوهر امام الحضور عدداً من المشاريع التي نفذت منذ تسلمه رئاسة المجلس المحلي سنة 2008 والتي تنفذ حالياً وكذلك التي ستنفذ قريباً والمتعلقة بجهاز التربية والتعليم في طرعان وقال أن الشعار الذي اختاره المجلس المحلي"نعم لحياة افضل" ليس شعاراً للاستهلاك والتسويق الاعلامي وانما يعمل المجلس المحلي على تطبيقه على ارض الواقع وفي كافة المجالات واهمها بناء جهاز تعليمي ناجع وناجح والذي يؤدي حتماً الى بناء مجتمع ايجابي. وتحدثت مديرة المدرسة الابتدائية "ب" دعاء عدوي وأكدت على اهمية ادخال هذا البرنامج في المؤسسات التعليمية وأهمية مواكبة التطور التقني في جهاز التربية والتعليم والانتقال للعمل بواسطة الحاسوب، واعربت عن تقديرها للدعم الذي يقدمه رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر للجهاز التعليمي في طرعان. واكد د عمر حجوج في سياق كلمته على ضرورة استغلال الوسائل التقنية الحديثة التي ادخلت لجهاز التربية والتعليم بشكل جيد وواضح.وتقدم بالشكر لرئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر ومدير عام المجلس ربحي دحله على تعاونهم لتنفيذ هذا البرنامج الذي يعود بالفائدة الجمة على الطلاب.

شارك رئيس مجلس طرعان المحلسي ، يعقوب زوهر، بالاحتفال الذي اُقيم في مركز طرعان الجماهيري بمناسبة توزيع حواسيب علي طواقم معلمي المدارس الابتدائية في طرعان وذلك ضمن برنامج "حاسوب لكل معلم" وتم خلال هذا الحفل توزيع 120 حاسوباً.

وشارك بهذا الحفل الذي اداره مديرعام المجلس المحلي ربحي دحله، كل من مدير المركز الجماهيري داني فايتسمن، مدراء ومديرات ومعلمي المدارس الابتدائية، بينما مثل وزارة المعارف في هذا الحفل السؤول عن البرنامج بالوسط العربي ساطي خلايله والمفتش د.علي حجوج، ومركزة البرنامج منى عدوي.ومدير شركة شدافنه للكمبيوتر جمال شدافنه الذي اعلن خلال الحفل عن تبرعه بصف حكيم כיתה חכמה لطلاب المدرسة الاعدادية.

واكد يعقوب زوهر في سياق كلمته على اهتمام المجلس المحلي بدعم المسيرة التعليمية في القرية وتخصيص الميزانيات المطلوبة لتحسين الجهاز التعليمي ومواصلة بناء المؤسسات التعليمية والتربوية والرياضية، وأكد كذلك على حرص المجلس المحلي على مواكبة التقدم التقني والعمل على الحاسوب وأهمية اعداد الكوادر المختصة وبناء البنى التحتية في المؤسسات التعليمية والتربوية المختلفة في البلدة من أجل التقدم بجهاز التربية والتعليم وملائمته للمتطلبات الحديثة والتغييرات التي طرأت على هذا الجهاز عالمياً ومحلياً في القرن الواحد والعشرين.



وعرض يعقوب زوهر امام الحضور عدداً من المشاريع التي نفذت منذ تسلمه رئاسة المجلس المحلي سنة 2008 والتي تنفذ حالياً وكذلك التي ستنفذ قريباً والمتعلقة بجهاز التربية والتعليم في طرعان وقال أن الشعار الذي اختاره المجلس المحلي"نعم لحياة افضل" ليس شعاراً للاستهلاك والتسويق الاعلامي وانما يعمل المجلس المحلي على تطبيقه على ارض الواقع وفي كافة المجالات واهمها بناء جهاز تعليمي ناجع وناجح والذي يؤدي حتماً الى بناء مجتمع ايجابي. 

وتحدثت مديرة المدرسة الابتدائية "ب" دعاء عدوي وأكدت على اهمية ادخال هذا البرنامج في المؤسسات التعليمية وأهمية مواكبة التطور التقني في جهاز التربية والتعليم والانتقال للعمل بواسطة الحاسوب، واعربت عن تقديرها للدعم الذي يقدمه رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر للجهاز التعليمي في طرعان.

واكد د عمر حجوج في سياق كلمته على ضرورة استغلال الوسائل التقنية الحديثة التي ادخلت لجهاز التربية والتعليم بشكل جيد وواضح.وتقدم بالشكر لرئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر ومدير عام المجلس ربحي دحله على تعاونهم لتنفيذ هذا البرنامج الذي يعود بالفائدة الجمة على الطلاب.











































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.