نظمت هيئة العمل الوطني والاهلي في القدس امس اعتصاماً جماهيرياً حاشداً شارك فيه اهالي الاسرى والمعتقلين وممثلي القوى الوطنية والإسلامية امام مقر الصليب الاحمر في الشيخ جراح في القدس تضامنا مع الاسيرة هناء الشلبي المضربة عن الطعام منذ اكثر من ثلاثين يوما احتجاجا على اعتقالها غير الشرعي والقانوني. ورفع المشاركون في الاعتصام العشرات من صور الأسيرة الشلبي اضافة الى لافتات كتبوا عليها "معاً وسوياً من اجل اغلاق ملف الاعتقال الاداري ". ولتتوحد جميع الجهود من اجل الافراج عن جميع المعتقلين وفي مقدمتهم هناء" والحرية للأسيرة البطله هناك ولجميع الاسرى والمعتقلين ". واكد المشاركون ان هذه الوقفة تأتي لتسليط الضوء على معاناة الاسيرة الشلبي اضافة الى آلاف المعتقلين في سجون الاحتلال الذي يمارس بحقهم اسوء اجراءات . موضحين ان الاعتصام والتضامن الجماهيري مع الاسيرة دون ذنب او تهمة ستتواصل الى ان يتم الافراج عنها كما ان هذه الوقفة التضامنية ستستمر الى ان يتم الافراج عن جميع اسرانا ومعتقلين .

نظمت  هيئة العمل الوطني والاهلي في القدس  امس اعتصاماً جماهيرياً حاشداً  شارك فيه اهالي الاسرى والمعتقلين وممثلي القوى الوطنية والإسلامية  امام  مقر الصليب الاحمر في الشيخ جراح في القدس تضامنا مع الاسيرة هناء الشلبي المضربة عن الطعام منذ اكثر من ثلاثين يوما احتجاجا على اعتقالها غير الشرعي والقانوني.

ورفع المشاركون في الاعتصام العشرات من صور الأسيرة الشلبي اضافة الى لافتات كتبوا عليها "معاً وسوياً من اجل اغلاق ملف الاعتقال الاداري ". ولتتوحد جميع الجهود من اجل الافراج عن جميع المعتقلين وفي مقدمتهم هناء" والحرية للأسيرة البطله هناك ولجميع الاسرى والمعتقلين ".

واكد المشاركون ان هذه الوقفة تأتي لتسليط الضوء على معاناة الاسيرة الشلبي اضافة الى آلاف المعتقلين في سجون الاحتلال الذي يمارس بحقهم  اسوء اجراءات . موضحين ان الاعتصام والتضامن الجماهيري مع الاسيرة دون ذنب او تهمة ستتواصل الى ان يتم الافراج عنها كما ان هذه الوقفة التضامنية ستستمر الى ان يتم الافراج عن جميع اسرانا ومعتقلين .







يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.