قام وزير التجارة والصناعه شالوم سمحون ظهر اليوم الثلاثاء بصحبة وفد مرافق بزيارة عمل الى بلدية سخنين، حيث كان في استقباله رئيس البلدية مازن غنايم وادارته الى جانب عدد من الشخصيات. وعقدت جلسة في ديوان رئيس البلدية، حيث القى مازن غنايم كلمة ترحيبية وقدم معلومات عن مدينة سخنين واحتياجاتها لمصالح واماكن عمل للعاطلين عن العمل. وبدوره قام مهندس البلدية سليمان عثمان بتقديم شرح واف عن احتياج مدينة سخنين لتطوير المنطقة الصناعية وامور اخرى، ومن ثم استمع الوزير باسهاب من قبل المسؤولين في وزارته، وتبين ان هنالك نسبة اكثر من 20% بطالة في سخنين وحدها وهذا امر مقلق. وفي نهاية الجلسة لخص الوزير ما استمع اليه من مطالب واحتياجات ووعد بالمساعدة والعمل على دراسة هذه الطلبات. كما طالب رئيس بلدية سخنين من الوزير العمل كل ما باستطاعته لنقل مكتب التشغيل من منطقة تارديون في مسغاف الى مدينة سخنين، وفي نهاية الزيارة قام الوزير بجوله في سخنين.

قام وزير التجارة والصناعه شالوم سمحون ظهر اليوم الثلاثاء بصحبة وفد مرافق بزيارة عمل الى بلدية سخنين، حيث كان في استقباله رئيس البلدية مازن غنايم وادارته الى جانب عدد من الشخصيات.

وعقدت جلسة في ديوان رئيس البلدية، حيث القى مازن غنايم كلمة ترحيبية وقدم معلومات عن مدينة سخنين واحتياجاتها لمصالح واماكن عمل للعاطلين عن العمل.



وبدوره  قام مهندس البلدية سليمان عثمان  بتقديم شرح واف عن احتياج مدينة سخنين لتطوير المنطقة الصناعية وامور اخرى، ومن ثم استمع الوزير باسهاب من قبل المسؤولين في وزارته، وتبين ان هنالك نسبة اكثر من 20% بطالة في سخنين وحدها وهذا امر مقلق. وفي نهاية الجلسة لخص الوزير ما استمع اليه من مطالب واحتياجات ووعد بالمساعدة والعمل على دراسة هذه الطلبات.

كما طالب رئيس بلدية سخنين من الوزير العمل كل ما باستطاعته لنقل مكتب التشغيل من منطقة تارديون في مسغاف الى مدينة سخنين، وفي نهاية الزيارة قام الوزير بجوله في سخنين.

































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.