نظمت مساء الاثنين حركة شبيبة اجيال في سخنين تحت اشراف وتنظيم المركزة هيام طربيه محاضرة عن العنف قدمها مسؤول الشرطة الجماهيرية انطوان سليمان. وبحضور العشرات من طلاب المدارس الابتدائية الاعدادية والثانوية قدم الشرطي انطوان محاضرة عن العنف بجميع اشكاله اما في الشارع او المدرسة او البيت منبها من عواقب مفتعلي العنف والاحكام بحقهم اضافة الى جانب فتح ملفات جنائية للذين يشاركون في اعمال عنف. هذا ولمسنا خلال المحاضرة عدم ادراك الطلاب لمفهوم العنف وامور اخرى الامر الذي يستحق انتباه وتوضيح في المدارس للطلاب فمثلا الطلاب لا يعرفون ويتجاهلون معنى ملف جنائي وما يحتويه الى جانب حزام الامان ووظيفته في السيارة الامر الذي بدا مقلقا وبحاجة لتوضيحات للطلاب بهذا الخصوص. وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب توجيه الاسئلة من الطلاب للشرطي والذي بدوره اجاب عليها. ومحاضرة امس هي بمثابة باكورة فعاليات مكافحة العنف التي ترعاها حركة شبيبة اجيال في سخنين حيث سيكون لهذه الفعاليات استمرارية.

نظمت مساء الاثنين حركة شبيبة اجيال في سخنين تحت اشراف وتنظيم المركزة هيام طربيه محاضرة عن العنف قدمها مسؤول الشرطة الجماهيرية انطوان سليمان.

وبحضور العشرات من طلاب المدارس الابتدائية الاعدادية والثانوية قدم الشرطي انطوان محاضرة عن العنف بجميع اشكاله اما في الشارع او المدرسة او البيت منبها من عواقب مفتعلي العنف والاحكام بحقهم اضافة الى جانب فتح ملفات جنائية للذين يشاركون في اعمال عنف.

هذا ولمسنا خلال المحاضرة عدم ادراك الطلاب لمفهوم العنف وامور اخرى الامر الذي يستحق انتباه وتوضيح في المدارس للطلاب فمثلا الطلاب لا يعرفون ويتجاهلون معنى ملف جنائي وما يحتويه الى جانب حزام الامان ووظيفته في السيارة الامر الذي بدا مقلقا وبحاجة لتوضيحات للطلاب بهذا الخصوص.
وفي نهاية المحاضرة تم فتح باب توجيه الاسئلة من الطلاب للشرطي والذي بدوره اجاب عليها.

ومحاضرة امس هي بمثابة باكورة فعاليات مكافحة العنف التي ترعاها حركة شبيبة اجيال في سخنين حيث سيكون لهذه الفعاليات استمرارية.





















































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.