مرأة

طلاء أظافر ستايل القمر

عادت من جديد موضة طلاء الأظافر التى تأخد شكل هلال القمر وهي طريقة معاكسة لفكرة الأظافر الفرنسية، حيث يتم تلوين باطن الظفر بلون وباقي الظهر بلون اخر. إذا كنت متشوقة لمعرفة طريقة تنفيذ هذا الستايل من طلاء الأظافر، اتبعي الخطوات التالية: 1- ابدئي بغسل يديك وأظافرك جيداً ثم قومي برفق بدفع الجلد المحيط بالأظافر للوراء. 2- قومي بطلاء أظافرك باللون الأبيض ثم اتركيها لتجف تماما. 3- استعني بملصقات الأظافر المخصصة لطلاء الأظافر الفرنسي وضعيها بشكل دائري على الثلث السفلي من كل الظفر. 4- الآن قومي بطلاء الجزء المتبقي من كل ظفر بالطلاء الأسود واتركيه يجف تماما ثم انزعي بحذر الاشرطة اللاصقة. يمكنك استبدال الألوان حسب الرغبة للحصول على ستايلات مختلفة تناسب أزياءك.

عادت من جديد موضة طلاء الأظافر التى تأخد شكل هلال القمر وهي طريقة معاكسة لفكرة الأظافر الفرنسية، حيث يتم تلوين باطن الظفر بلون وباقي الظهر بلون اخر.
  
إذا كنت متشوقة لمعرفة طريقة تنفيذ هذا الستايل من طلاء الأظافر، اتبعي الخطوات التالية:

   1- ابدئي بغسل يديك وأظافرك جيداً ثم قومي برفق بدفع الجلد المحيط بالأظافر للوراء.
 
2- قومي بطلاء أظافرك باللون الأبيض ثم اتركيها لتجف تماما.
 
3- استعني بملصقات الأظافر المخصصة لطلاء الأظافر الفرنسي وضعيها بشكل دائري على الثلث السفلي من كل الظفر.
 
4- الآن قومي بطلاء الجزء المتبقي من كل ظفر بالطلاء الأسود واتركيه يجف تماما ثم انزعي بحذر الاشرطة اللاصقة.
 
يمكنك استبدال الألوان حسب الرغبة للحصول على ستايلات مختلفة تناسب أزياءك.
 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.