سيارات

شاكيرا تسوق نسخة خاصة من إبيزا

قامت الفنانة الاستعراضية شاكيرا بالترويج لسيارة "جود ستاف" وهي نسخة جديدة من سيات تتميز بعجلات 16 بوصة ونوافذ ملونة، وآي بود نانو، ونظام بلوتوث ونوافذ ومرايا كهربائية. وزودت شركة "سيات" الأسبانية طراز "ابيزا" بمحرك بنزيني سعة 63 كيلووات/ 84 حصانًا، وهو مرتبط بناقل حركة يدوي متطور من خمس سرعات، وينتظر أن يبدأ سعر ذلك الطراز عند طرحه في الأسواق من 12،300 يورو . ويستطيع ذلك المحرك الانطلاق بالسيارة من الصفر حتى 62 ميل/ س في 11.8 ثانية، بسرعة قصوى تصل إلى 110 ميل/ س، أما نسبة استهلاكه للوقود فتبلغ 47.1 ميلا في الجالون الواحد. يشار إلى انه تم الترويج لـ"ابيزا" الجديدة في احتفالية غنائية، حيث ظهرت السيارة بجانب طراز "أي بي إيه" الذي يعد أول موديل كهربائي للشركة الأسبانية، وهو مزود بمحرك 102 حصان، مرتبط ببطارية "ايون الليثيوم" بسعة 18 كيلو وات.

قامت الفنانة الاستعراضية شاكيرا بالترويج لسيارة "جود ستاف" وهي نسخة جديدة من سيات تتميز بعجلات 16 بوصة ونوافذ ملونة، وآي بود نانو، ونظام بلوتوث ونوافذ ومرايا كهربائية.

وزودت شركة "سيات" الأسبانية طراز "ابيزا" بمحرك بنزيني سعة 63 كيلووات/ 84 حصانًا، وهو مرتبط بناقل حركة يدوي متطور من خمس سرعات، وينتظر أن يبدأ سعر ذلك الطراز عند طرحه في الأسواق من 12،300 يورو .

851604667shakira2.jpg 

ويستطيع ذلك المحرك الانطلاق بالسيارة من الصفر حتى 62 ميل/ س في 11.8 ثانية، بسرعة قصوى تصل إلى 110 ميل/ س، أما نسبة استهلاكه للوقود فتبلغ 47.1 ميلا في الجالون الواحد.

يشار إلى انه تم الترويج لـ"ابيزا" الجديدة في احتفالية غنائية، حيث ظهرت السيارة بجانب طراز "أي بي إيه" الذي يعد أول موديل كهربائي للشركة الأسبانية، وهو مزود بمحرك 102 حصان، مرتبط ببطارية "ايون الليثيوم" بسعة 18 كيلو وات.

219295189shakira1.jpg

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.