افتتحت جمعية منتدى المعيلات الوحيدات سلسلة فعاليات شهراذار الحافل باولى المناسبات يوم المراة العالمي بمحاضرة مع الاخصائي النفسي صالح حسين تحت عنوان "الاصرارية- كيف يمكن ان نقول لا " وسط حضور العشرات من المعيلات الوحيدات في سخنين . المحاضرة اعتمدت على شرح وارشاد للامهات والابناء , وذلكمن اجل التمييز بين انواع السلوك المختلفة ومعرفة السلوك الذي يكسب الانسان شخصية قوية ومقبولة في مجتمعه ومحيطه. وعن الفعاليات قالت السيدة ميسون ابوريا رئيسة جمعية منتدى النساء المعيلات الوحيدات في سخنين " لقد فكرنا هذا العام بتقديم برنامج يختلف عما قمنا به في اعوام سابقة فقد راينا ان تدعيم المراة نفسيا واعطاءهاالاليات تساعد عل رفع مكانتها ومساعدتهافي ان تنتج فكرا لكي تطور مجتمعا باكمله, فالمراة هي الزوجة التي بدونها لا وجود للاسرة ولا المجتمع لذا فبرنامجنا يتخلل محاضرة للتدعيم النفسي وفعالية تطوع في سخنين ضمن يوم الاعمال الخيرية ونختتم فعاليات هذا الشهر شهر آذار المرأه بفعالية استجمامية تحت عنوان "صحة المراة – صحة الجسد والروح ".

افتتحت جمعية منتدى المعيلات الوحيدات سلسلة فعاليات شهراذار الحافل باولى المناسبات  يوم المراة العالمي بمحاضرة مع الاخصائي النفسي صالح حسين تحت عنوان "الاصرارية- كيف يمكن ان نقول لا " وسط حضور العشرات من المعيلات الوحيدات في سخنين  .

المحاضرة اعتمدت على شرح وارشاد للامهات والابناء , وذلكمن اجل التمييز بين انواع السلوك المختلفة ومعرفة السلوك الذي يكسب الانسان  شخصية قوية ومقبولة  في مجتمعه ومحيطه.

وعن الفعاليات قالت ميسون ابوريا رئيسة جمعية منتدى النساء المعيلات الوحيدات في سخنين " لقد فكرنا هذا العام بتقديم برنامج يختلف عما قمنا به في اعوام سابقة  فقد راينا ان تدعيم المراة نفسيا واعطاءهاالاليات  تساعد عل رفع مكانتها ومساعدتهافي ان تنتج فكرا لكي تطور مجتمعا باكمله, فالمراة هي الزوجة التي بدونها لا وجود  للاسرة ولا المجتمع لذا فبرنامجنا يتخلل محاضرة  للتدعيم النفسي وفعالية تطوع في سخنين ضمن يوم الاعمال الخيرية ونختتم فعاليات هذا الشهر شهر آذار المرأه بفعالية استجمامية تحت عنوان "صحة المراة – صحة الجسد والروح ".
















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.