نظمت مدرسة البيان الشاملة في طمرة بادارة المربي صالح طه الثلاثاء سلسلة محاضرات بموضوع الانترنيت الآمن وكيفية استعمال الطلاب الانترنيت بصورة سليمة الى جانب تقديم النصائح والتوعية من مخاطر استعمال الانترنت بطريقة سلبية. وشمل البرنامج اجراء عدة حوارات ما بين الطلاب والمحاضرين المختصين وافتتح البرنامج المعلمة سامية ياسين، التي قامت بادارة الحوار مع قسم من طلاب صفوف الثامنة، ليتواصل الحوار الثاني مع المعلمة سهام ذياب لقسم آخر من طلاب صفوف الثامن. وقد تميز حضور الحوارات لشخصيات مؤثرة من طواقم استشارية بالمدرسة ومحاميين وممثلين عن الاهل واخصائيين نفسيين، ومعلمي حاسوب، ومن بينهم معلمة الحاسوب اريج عواد وممثلين عن الاهل محمود حجازي، والمستشارة التربوية منى ياسين، والمحامي وسام ياسين، والمحامي محمود ياسين، وممثلة عن الاهل منتهى حجازي"ام كمال"، والاخصائي النفسي للمدرسة امجد موسى، بالاضافة الى تقني الحاسوب محمود كنانة. اشراف ورافق الفعاليات مركزات التربية الاجتماعية بمدرسة البيان الشاملة بمدينة طمرة، وبمرافقة مدير المدرسة.

نظمت مدرسة البيان الشاملة في طمرة بادارة المربي صالح طه الثلاثاء سلسلة محاضرات بموضوع الانترنيت الآمن وكيفية استعمال  الطلاب الانترنيت بصورة سليمة الى جانب تقديم النصائح والتوعية من مخاطر استعمال الانترنت بطريقة سلبية.

وشمل البرنامج اجراء عدة حوارات ما بين الطلاب والمحاضرين المختصين  وافتتح البرنامج المعلمة سامية ياسين، التي قامت بادارة الحوار مع قسم من طلاب صفوف الثامنة، ليتواصل الحوار الثاني مع المعلمة سهام ذياب لقسم آخر من طلاب صفوف الثامن.

وقد تميز حضور الحوارات لشخصيات مؤثرة من طواقم استشارية بالمدرسة ومحاميين وممثلين عن الاهل واخصائيين نفسيين، ومعلمي حاسوب، ومن بينهم معلمة الحاسوب اريج عواد وممثلين عن الاهل محمود حجازي، والمستشارة التربوية منى ياسين، والمحامي وسام ياسين، والمحامي محمود ياسين، وممثلة عن الاهل منتهى حجازي"ام كمال"، والاخصائي النفسي للمدرسة امجد موسى، بالاضافة الى تقني الحاسوب محمود كنانة.
اشراف ورافق الفعاليات  مركزات التربية الاجتماعية بمدرسة البيان الشاملة بمدينة طمرة، وبمرافقة مدير المدرسة.














































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.