أفاد شهود عيان مساء الثلاثاء أن الشرطة اعتدت بالضرب على أفراد عائلة احمد مريسات في مدينة طمرة، حيث قال أحد الجيران أن دورية للشرطة "الوحدة الخاصة" دخلت الى البيت بحجة البحث عن مطلوب للشرطة حيث انه خلال حديث صاحب المنزل مع افراد الشرطة قام افراد الشرطة بضرب المواطن احمد مريسات والاعتداء على افراد العائلة مع العلم ان الابن المطلوب للشرطة كان يؤدي فريضة الصلاه في الطابق العلوي للبيت فقام افراد الشرطة وخلال تاديته لفريضة الصلاه بالاعتداء عليه بالضرب المبرح وقاموا برش الغاز المسيل للدموع مما ادى الى اصابة افراد العائلة جراء استنشاقهم للغاز. وذكر احد افراد العائلة ان احد الافراد يعاني من مشاكل في جهاز التنفس مما ادى الى استدعاء سيارة الاسعاف ونقله الى المشفى، وقد تم احتجاز صاحب المنزل احمد مريسات وزوجته في قسم الشرطة في شفاعمرو. وفي حديث مع احد الاقارب (صالح مريسات ) قال " هذا الهجوم الوحشي يثبت للناس مدى سوء تعامل الشرطة مع المواطنين العرب حيث انه اصبحنا نسمع ونرى يوميا الوحشية التي تتعامل بها الشرطة مع المواطنين العرب" اما مصطفى خلف فقال " الشرطة اصبحت وقحة لدرجة انها لا تحترم حرمة البيت". وقد شهد البيت عمليات تكسير وتخريب والحاق اضرار بالممتلكات جراء الاشتباكات ما بين افراد الشرطة وافراد العائلة. وفي حديث خاص وحصري لمراسلنا مع ياكي اوحانا الناطق بلسان شرطة الشمال عقب قائلا" الشرطة حضرت الى احد المنازل في مدينة طمرة لاحضار متهم بامر من المحكمة ولكن فوجئ افراد الشرطة باعتداء العائلة على عناصرها بالضرب، وعليه قامت الشرطة باعتقال الام والاب بعد الاعتداء على افرادها ومنعهم من تأدية مهامهم مضيفا بان الشرطة سوف تقوم بالايام القليلة القادمة باعتقال افراد اخرين من العائلة بشبهة ضلوعهم بالاعتداء على عناصرها.

أفاد شهود عيان مساء الثلاثاء أن الشرطة اعتدت بالضرب على أفراد عائلة احمد مريسات في مدينة طمرة، حيث قال أحد الجيران أن دورية للشرطة "الوحدة الخاصة" دخلت الى البيت بحجة البحث عن مطلوب للشرطة، وخلال حديث صاحب المنزل مع افراد الشرطة قام افراد الشرطة بضرب المواطن احمد مريسات والاعتداء على افراد العائلة مع العلم ان الابن المطلوب للشرطة كان يؤدي فريضة الصلاه في الطابق العلوي للبيت فقام افراد الشرطة وخلال تاديته لفريضة الصلاه بالاعتداء عليه بالضرب المبرح وقاموا برش الغاز المسيل للدموع مما ادى الى اصابة افراد العائلة جراء استنشاقهم للغاز.

وذكر احد افراد العائلة ان احد الافراد يعاني من مشاكل في جهاز التنفس مما ادى الى استدعاء سيارة الاسعاف ونقله الى المشفى، وقد تم احتجاز صاحب المنزل احمد مريسات وزوجته في قسم الشرطة في شفاعمرو.

وفي حديث مع احد الاقارب صالح مريسات قال: " هذا الهجوم الوحشي يثبت للناس مدى سوء تعامل الشرطة مع المواطنين العرب حيث انه اصبحنا نسمع ونرى يوميا الوحشية التي تتعامل بها الشرطة مع المواطنين العرب".

اما مصطفى خلف فقال " الشرطة اصبحت وقحة لدرجة انها لا تحترم حرمة البيت".

وقد شهد البيت عمليات تكسير وتخريب والحاق اضرار بالممتلكات جراء الاشتباكات ما بين افراد الشرطة وافراد العائلة.

وفي حديث خاص وحصري لمراسلنا مع ياكي اوحانا الناطق بلسان شرطة الشمال عقب قائلا" الشرطة حضرت الى احد المنازل في مدينة طمرة لاحضار متهم بامر من المحكمة ولكن فوجئ افراد الشرطة  باعتداء العائلة على عناصرها بالضرب، وعليه قامت الشرطة باعتقال  الام والاب بعد الاعتداء على افرادها ومنعهم من تأدية مهامهم مضيفا بان  الشرطة سوف تقوم بالايام القليلة القادمة باعتقال افراد اخرين من العائلة بشبهة ضلوعهم بالاعتداء على عناصرها.












































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.