قامت ادارة المجلس المحلي في كفرمندا ممثلة برئيس اللجنة المعينة رافع حجاجرة والمدير العام للمجلس علي خضر زيدان بتسليم سيارة جديدة من نوع طندر موديل 2012 للجنة الحراسة الشعبية في كفرمندا . وتأتي هذه الخطوة دعماً لعمل لجنة الحراسة الشعبية في القرية، حيث سيتم استخدام الطندر للحراسة الليلية اي في ساعات منتصف الليل حتى ساعات الصباح الاولى، يذكر ان اللجنة الشعبية قد وظفت اشخاصا لهذا الغرض. وقد تقدم فرج زيدان رئيس لجنة الحراسة الشعبية باسمة وباسم كافة اعضاء اللجنة بجزيل الشكـر الى رئيس اللجنة المعينة رافع حجاجرة على هذه الخطوة المباركة والتي تدل على اهتمام المجلس المحلي بمصلحة هذا البلد والمحافظة على امنه . وقال رئيس اللجنة المعينة رافع حجاجرة :" يتم العمل والتجهيز في هذه الايام على تركيب كاميرات مراقبة على كافة المداخل الرئيسية للقرية وداخلها، مما سيساعد على محاربة كافة طرق الفســاد منها السـرقة وستصبح كفرمندا اكثر امنه، ووعد حجاجرة بمواصلة دعم لجنة الحراسة الشعبية ". ويتوجه رئيس لجنة الحراسة فرج زيدان الى اهل كفرمندا بمد يد العون والتكاتف ومساندة لجنة الحراسة لتقوية عزيمتها وتحسين عملها ودورها ودعم اللجنة ماديا ومعنويا والانتساب للجنة الحراسة والتطوع في الحراسة ولو لبضع ساعات في الشهر . يذكر ان لجنة الحراسة الشعبية منذ انطلاق عملها في القرية، ساهمت وعالجت الكثير من مظاهر الانحراف في القرية .

قامت ادارة المجلس المحلي في كفرمندا ممثلة برئيس اللجنة المعينة رافع حجاجرة والمدير العام للمجلس علي خضر زيدان بتسليم سيارة جديدة من نوع طندر موديل 2012 للجنة الحراسة الشعبية في كفرمندا .

وتأتي هذه الخطوة دعماً لعمل لجنة الحراسة الشعبية في القرية، حيث سيتم استخدام الطندر للحراسة الليلية اي في ساعات منتصف الليل حتى ساعات الصباح الاولى، يذكر ان اللجنة الشعبية قد وظفت اشخاصا لهذا الغرض.

وقد تقدم فرج زيدان رئيس لجنة الحراسة الشعبية باسمة وباسم كافة اعضاء اللجنة بجزيل الشكـر الى رئيس اللجنة المعينة رافع حجاجرة على هذه الخطوة المباركة والتي تدل على اهتمام المجلس المحلي بمصلحة هذا البلد والمحافظة على امنه .

وقال رئيس اللجنة المعينة رافع حجاجرة :" يتم العمل والتجهيز في هذه الايام على تركيب كاميرات مراقبة على كافة المداخل الرئيسية للقرية وداخلها، مما سيساعد على محاربة كافة طرق الفســاد منها السـرقة وستصبح كفرمندا اكثر امنه، ووعد حجاجرة بمواصلة دعم لجنة الحراسة الشعبية ".

ويتوجه رئيس لجنة الحراسة فرج زيدان الى اهل كفرمندا بمد يد العون والتكاتف ومساندة لجنة الحراسة لتقوية عزيمتها وتحسين عملها ودورها ودعم اللجنة ماديا ومعنويا والانتساب للجنة الحراسة والتطوع في الحراسة ولو لبضع ساعات في الشهر .

يذكر ان لجنة الحراسة الشعبية منذ انطلاق عملها في القرية، ساهمت وعالجت الكثير من مظاهر الانحراف في القرية .
































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.