انطلق المجلس النسائي "كنز" مساء الثلاثاء بفعاليات احياء لشهر آذار " شهر المرأة" والذي تصادف به ثلاث مناسبات وهي عيد الام، يوم المرأة العالمي وذكرى يوم الارض. وتميزت افتتاحية الفعاليات التي اقيمت في مقر المجلس النسائي في القرية بحضور مكثف لنساء دير حنا، وتخلل البرنامج تقديم بطاقات معايدة على النساء وكلمة ترحيبية قدمتها كل من جهينة حسين مديرة المجلس النسائي "كنز والعضوة ديانا حسين ومن ثم قراءة الفاتحة على ارواح النساء اللذين لقين مصرعهم في الثورات العربية او في حوادث عنف وقتل، والقت الطالبة سهير حسين كلمة معبره عن المرأة، كما القت ايضا آية حمود كلمة قصيرة. وتخلل البرنامج محاضرة حقوق المراة في العمل والمجتمع قدمتها المحامية الحان نحاس داوود من جمعية كيان، وبعد الانتهاء من الكلمات والمحاضرة قدمت فقرة فنية ترفيهية من العازف فوزي عطوان والمغنية الصاعده ماريا حوراني. واقرت هيئة المجلس النسائي "كنز" برنامج حافل على مدار شهر آذار.

انطلق المجلس النسائي "كنز" مساء الثلاثاء بفعاليات احياء لشهر آذار " شهر المرأة" والذي تصادف به ثلاث مناسبات وهي عيد الام، يوم المرأة العالمي وذكرى يوم الارض.

وتميزت افتتاحية الفعاليات التي اقيمت في مقر المجلس النسائي في القرية بحضور مكثف لنساء دير حنا، وتخلل البرنامج تقديم بطاقات معايدة على النساء وكلمة ترحيبية قدمتها كل من جهينة حسين مديرة المجلس النسائي "كنز والعضوة ديانا حسين ومن ثم قراءة الفاتحة على ارواح النساء اللذين لقين مصرعهم في الثورات العربية او في حوادث عنف وقتل، والقت الطالبة سهير حسين كلمة معبره عن المرأة، كما القت ايضا آية حمود كلمة قصيرة.

وتخلل البرنامج محاضرة حقوق المراة في العمل والمجتمع قدمتها المحامية الحان نحاس داوود من جمعية كيان، وبعد الانتهاء من الكلمات والمحاضرة قدمت فقرة فنية ترفيهية من العازف فوزي عطوان والمغنية الصاعده ماريا حوراني.

واقرت هيئة المجلس النسائي "كنز" برنامج حافل على مدار شهر آذار.




































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.