استضافت كلية سخنين لتأهيل المعلمين البروفيسور الباحث فؤاد فارس عضو مجلس التعليم العالي ومحاضر كبير في قسم العلوم الطبيعية في جامعة حيفا وذلك في سياق سلسلة لقاءات لقصص نجاح لأكاديميين ومهنيين من الوسط العربي تقوم بتنظيمها المحاضرة في كلية سخنين لتأهيل المعلمين د. أمل فاهوم. في بداية هذا اللقاء رحب بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية بزيارة بروفيسور فؤاد فارس للكلية بهدف عرض تجربته على طاقم المحاضرين والطلاب في الكلية. شارك في هذا اللقاء د. محمد إبداح العميد الأكاديمي ونائب رئيس الكلية، ود. مالك يوسف العميد الأكاديمي لقسم الدراسات العليا في الكلية ومدير مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين، بالإضافة لمحاضرين من الكلية وبمشاركة طلاب مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين. تحدث بروفيسور فؤاد فارس عن تجربته الطويلة في مجالات العلوم الطبيعية، الصيدلة، الطب، علم الجينات في الكثير من الجامعات والمؤسسات العليا في البلاد والخارج مقرناً هذه التجربة بأهمية الأبحاث التي تشكل رافعة وحافز لتطور المجتمعات بشكل عام. تقلد بروفيسور فؤاد فارس خلال عمله الأكاديمي والمهني العديد من المناصب فهو عضو في مجلس التعليم العالي وعضو في العديد من المنظمات والمؤسسات العالمية مثل المنظمة الأوروبية لأبحاث مرض السرطان، والمنظمة الأوروبية لموت الخلايا، والمنظمة الأوروبية لعلاج الخلايا، والمنظمة الإسرائيلية لعلاج الخلايا، والمنظمة الإسرائيلية للطب المختبري. حاز ايضا بروفيسور فؤاد فارس على العديد من الجوائز المحلية والعالمية على نشاطاته المهنية والأكاديمية العديدة. في الختام شكرته د. امل فاهوم التي بادرت لهذا اللقاء قائلة "إن هذه اللقاءات هامة لزيادة حلقات التواصل ما بين الكلية وأكاديميين ومهنيين من الوسط العربي بهدف التعرف على تجربتهم في مجالات عديدة التي تشكل بالتالي رافعة مجتمعية نفتخر بها".

استضافت كلية سخنين لتأهيل المعلمين البروفيسور الباحث فؤاد فارس عضو مجلس التعليم العالي ومحاضر كبير في قسم العلوم الطبيعية في جامعة حيفا وذلك في سياق سلسلة لقاءات لقصص نجاح لأكاديميين ومهنيين من الوسط العربي تقوم بتنظيمها المحاضرة في كلية سخنين لتأهيل المعلمين د. أمل فاهوم.

 في بداية هذا اللقاء رحب بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية بزيارة بروفيسور فؤاد فارس للكلية بهدف عرض تجربته على طاقم المحاضرين والطلاب في الكلية.

شارك في هذا اللقاء د. محمد إبداح العميد الأكاديمي ونائب رئيس الكلية، ود. مالك يوسف العميد الأكاديمي لقسم الدراسات العليا في الكلية ومدير مدرسة البشائر الأهلية للعلوم في سخنين، بالإضافة لمحاضرين من الكلية وبمشاركة طلاب مدرسة البشائر الاهلية للعلوم في سخنين. تحدث بروفيسور فؤاد فارس عن تجربته الطويلة في مجالات العلوم الطبيعية، الصيدلة، الطب، علم الجينات في الكثير من الجامعات والمؤسسات العليا في البلاد والخارج مقرناً هذه التجربة بأهمية الأبحاث التي تشكل رافعة وحافز لتطور المجتمعات بشكل عام.

تقلد بروفيسور فؤاد فارس خلال عمله الأكاديمي والمهني العديد من المناصب فهو عضو في مجلس التعليم العالي وعضو في العديد من المنظمات والمؤسسات العالمية مثل المنظمة الأوروبية لأبحاث مرض السرطان، والمنظمة الأوروبية لموت الخلايا، والمنظمة الأوروبية لعلاج الخلايا، والمنظمة الإسرائيلية لعلاج الخلايا، والمنظمة الإسرائيلية للطب المختبري. حاز ايضا بروفيسور فؤاد فارس على العديد من الجوائز المحلية والعالمية على نشاطاته المهنية والأكاديمية العديدة. في الختام شكرته د. امل فاهوم التي بادرت لهذا اللقاء قائلة "إن هذه اللقاءات هامة لزيادة حلقات التواصل ما بين الكلية وأكاديميين ومهنيين من الوسط العربي بهدف التعرف على تجربتهم في مجالات عديدة التي تشكل بالتالي رافعة مجتمعية نفتخر بها".

















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.