فعلت كلية الجليل المسيحية في عيلبون بادارة المربي عزمي سرور ومنظم الفعاليات مركز التربية الاجتماعية المربي عصام زريق اليوم الثلاثاء فعاليات هادفة لمكافحة العنف بجميع اشكاله. وتم القاء محاضرة عن العنف لطلاب المدرسة قدمتها منى مزاوي ومن ثم اقيم في قاعة المدرسة ندوة لنفس الغرض شارك فيها كل القاضي عاطف عيلبوني، رئيس مجلس عيلبون جريس مطر، آمنه عيساوي مديرة قسم الشؤون والرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي، الشرطي داوود كرام ومحققين من شرطة طبريا مختصين في مجال الشبيبة الى جانب مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي عصام زريق. وادار الندوة باسل زريق حيث تم طرح العديد من قضايا العنف وكيفية التعامل مع هذه الظاهرة وفي نهاية الندوة تم فتح باب الاسئلة امام الطلاب والاجابه عنها من قبل المشاركين في الندوة. هذا وستتوج الكلية فعاليات مكافحة العنف يوم غد الاربعاء بالقاء محاضرات من قبل شخصيات ذات الصله بمواضيع العنف ومن ثم عرض مسرحية " فتح الملف" لطلاب المدرسة.

فعلت كلية الجليل المسيحية في عيلبون بادارة المربي عزمي سرور ومنظم الفعاليات مركز التربية الاجتماعية المربي عصام زريق اليوم الثلاثاء فعاليات هادفة لمكافحة العنف بجميع اشكاله.

وتم القاء محاضرة عن العنف لطلاب المدرسة قدمتها منى مزاوي ومن ثم اقيم في قاعة المدرسة ندوة لنفس الغرض شارك فيها كل القاضي عاطف عيلبوني، رئيس مجلس عيلبون جريس مطر، آمنه عيساوي مديرة قسم الشؤون والرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي، الشرطي داوود كرام ومحققين من شرطة طبريا مختصين في مجال الشبيبة الى جانب مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي عصام زريق. وادار الندوة باسل زريق حيث تم طرح العديد من قضايا العنف وكيفية التعامل مع هذه الظاهرة وفي نهاية الندوة تم فتح باب الاسئلة امام الطلاب والاجابه عنها من قبل المشاركين في الندوة.

هذا وستتوج الكلية فعاليات مكافحة العنف يوم غد الاربعاء بالقاء محاضرات من قبل شخصيات ذات الصله بمواضيع العنف ومن ثم عرض مسرحية " فتح الملف"  لطلاب المدرسة.



































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.