اندلع فجر اليوم حريق في الطابق الأرضي لمنزل أبو فريد غانم حمادة غانم، واتى الحريق على جميع محتويات الغرفة من أثاث وبراد وتلفزيون ومكيف هوائي. وشعر سكان المنزل بالحريق عند الساعة الخامسة صباحًا فاستدعوا سيارة الإطفاء التي وصلت حالاً وقام طاقمها بإخماد النيران. وحسب التحقيقات التي أجراها رجال الإطفاء في المكان تبين إن النيران اندلعت على ما يبدو نتيجة تماس كهربائي حصل في المكيف الهوائي المثبت في الغرفة. هذا ولم يلحق الحريق اصابات وانما أضرارًا مادية فقط.

اندلع فجر اليوم حريق في الطابق الأرضي لمنزل أبو فريد غانم حمادة غانم، واتى  الحريق على جميع محتويات الغرفة من أثاث وبراد وتلفزيون ومكيف هوائي.

وشعر سكان المنزل بالحريق عند الساعة الخامسة صباحًا فاستدعوا سيارة الإطفاء التي وصلت حالاً وقام طاقمها بإخماد النيران.

وحسب التحقيقات التي أجراها رجال الإطفاء في المكان تبين إن النيران اندلعت على ما يبدو نتيجة تماس كهربائي حصل في المكيف الهوائي المثبت في الغرفة.

هذا ولم يلحق الحريق اصابات وانما أضرارًا مادية فقط.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.