احتفل رواد مركز ميتار الرواد في عرابه بادارة د.صالح دراوشة مساء الاثنين بافتتاح مختبر لتصليح الحاسوب بحضور القائم باعمال رئيس مجلس عرابه نزار كناعنه وبحضور كل من يهوديت كدرين مديرة خدمات تاهيل الشباب والفتيات في وزارة الرفاة والخدمات الاجتماعية والمفتشتين يحئيلا اربيل وجيلي سلوفيفيتش الى جانب حضور د.عماد غيث مدير قسم الخدمات النفسية في مجلس عرابه والمستشار القضائي للمجلس حاتم ياسين حيث تم القاء الكلمات خلال حفل الافتتاح وتقديم عرض عن المشروع امام الحضور من الشبان والفتيات واولياء امورهم. المشروع اقيم بدعم من شركة الحواسيب العالمية سيسكو وجمعية "هذا يعمل" والتامين الوطني وشمل المشرع اجتياز الشبان والفتيات في مركز ميتار الرواد دورة واجتياز اختبارات بتحصيل ممتاز وعليه تم افتتاح مختبر خاص بتصليح الحواسيب بدون مقابل للمواطنين في المركز سيمكن رواده الذين اجتازوا دورة تقني حاسوب مرخصة من ممارسة ما تعلموه . مركز ميتار الرواد هو مركز يومي داعم متعدد المجالات للشباب والفتيات ومركز قطري حيث يقدم خدمات لكل من سخنين ، عرابه ، دير حنا ، مسغاف ، كوكب وشعب ورواد المركز هم شبان وفتيات في خطر والمركز يعتبر مظلة واطار لهؤولاء الشبان والفتيات حيث يتم تأهيلهم للاندماج مجددا في المجتمع او عن طريق اعادتهم الى المدارس وتعزيز تحصيلهم ودمجهم في سوق العمل مع مراقبة حثيثة ومدروسة من قبل ادارة الميتار.

احتفل رواد مركز ميتار الرواد  في عرابه بادارة د.صالح دراوشة مساء الاثنين بافتتاح مختبر لتصليح الحاسوب بحضور القائم باعمال رئيس مجلس عرابه نزار كناعنه وبحضور كل من يهوديت كدرين مديرة خدمات تاهيل الشباب والفتيات في وزارة الرفاة والخدمات الاجتماعية والمفتشتين  يحئيلا اربيل وجيلي سلوفيفيتش الى جانب حضور د.عماد غيث مدير قسم الخدمات النفسية في مجلس عرابه والمستشار القضائي للمجلس حاتم ياسين  حيث تم القاء الكلمات خلال حفل الافتتاح وتقديم عرض عن المشروع امام الحضور من الشبان والفتيات واولياء امورهم.



المشروع اقيم بدعم من شركة الحواسيب العالمية سيسكو وجمعية "هذا يعمل" والتامين الوطني وشمل المشرع اجتياز الشبان والفتيات في مركز ميتار الرواد دورة واجتياز اختبارات بتحصيل ممتاز وعليه تم افتتاح مختبر خاص بتصليح الحواسيب بدون مقابل للمواطنين  في المركز سيمكن رواده الذين اجتازوا دورة تقني حاسوب مرخصة من ممارسة ما تعلموه .

مركز ميتار الرواد هو مركز يومي داعم متعدد المجالات للشباب والفتيات ومركز قطري حيث يقدم خدمات لكل من سخنين ، عرابه ، دير حنا ، مسغاف ، كوكب وشعب ورواد المركز هم شبان وفتيات في خطر والمركز يعتبر مظلة واطار لهؤولاء الشبان والفتيات حيث يتم تأهيلهم للاندماج مجددا في المجتمع او عن طريق اعادتهم الى المدارس وتعزيز تحصيلهم ودمجهم في سوق العمل مع مراقبة حثيثة ومدروسة من قبل ادارة الميتار.


























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.