تبنّت كلبة حنونة من نوع بولدوغ 6 خنازير برية صغيرة فقدت أمها في ألمانيا. وذكرت صحيفة (ذا لوكال) أن الكلبة (بايبي) البالغة من العمر 8 سنوات والتي تعيش في ملجأ للحيوانات في مدينة براندينبورغ، رقّ قلبها لدى سماع أصوات 6 خنازير صغيرة يتيمة. وقال الموظف في الملجأ نوربرت دام «لا نعرف ما الذي حصل للخنزيرة الأم وما إذا كان صيادون قتلوها، ولكنّ شخصاً ما عثر على الخنازير الصغيرة وأحضرها لنا». وقال دام إن الخنازير الصغيرة جُلبت السبت إلى الملجأ وكان عمرها نحو 4 أيام. وأضاف أن الكلبة (بايبي) «توجهت فوراً إلى الخنازير، وهي تتمتع بغريزة أمومة، لقد تبنّت هررة وأرانب وحيوان راكون في السابق». وأفاد بأن الخنازير لا تزال ضعيفة جداً وتقضي معظم وقتها نائمة إلى جانب الكلبة

تبنّت كلبة حنونة من نوع بولدوغ 6 خنازير برية صغيرة فقدت أمها في ألمانيا.
وذكرت صحيفة (ذا لوكال) أن الكلبة (بايبي) البالغة من العمر 8 سنوات والتي تعيش في ملجأ للحيوانات في مدينة براندينبورغ، رقّ قلبها لدى سماع أصوات 6 خنازير صغيرة يتيمة.
وقال الموظف في الملجأ نوربرت دام «لا نعرف ما الذي حصل للخنزيرة الأم وما إذا كان صيادون قتلوها، ولكنّ شخصاً ما عثر على الخنازير الصغيرة وأحضرها لنا».
وقال دام إن الخنازير الصغيرة جُلبت السبت إلى الملجأ وكان عمرها نحو 4 أيام.
وأضاف أن الكلبة (بايبي) «توجهت فوراً إلى الخنازير، وهي تتمتع بغريزة أمومة، لقد تبنّت هررة وأرانب وحيوان راكون في السابق».
وأفاد بأن الخنازير لا تزال ضعيفة جداً وتقضي معظم وقتها نائمة إلى جانب الكلبة

 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.