رفع حظر النشر امس الاربعاء عن قضية سرقة 3000 قذيفة بقيمة 23 مليون شاقل، من معسكر للجيش في رمان ( متسبي رمون) في النقب. وجاء في تفاصيل القضية ان سبعة أشخاص متهمين بالسرقة، وقد وجهت لثلاثة منهم السرقة، وهم من قرى عربية غير معترف بها. وجاء في التهم الموجهة للمجموعة، بسرقة القذائف، وتفجيرها، وتفكيكها وبيعها لتجار الحديد ( الخردوات)، حيث استغل الثلاثة فتوحات في سياج المعسكر، ودخلوا المعسكر على فترات، واحد المرات دخل المتهمون بسيارتهم وسرقوا حوالي 120 قذيفة، وخرجوا بدون ان يلاحظ اي من الجنود ما يحدث. وتبين ان الشرطة العسكرية، والشرطة المدنية، و(الشباك) كانوا يحققون في القضية في الخفاء بعد وصول معلومات عن نقص في مخزون القذائف، وقد توصلوا الى معلومات اوصلتهم للمتهمين. وقد كان اصدر منع نشر من مركزية بئر السبع في القضية، الا ان اليوم تم رفعه.

رفع حظر النشر امس الاربعاء عن قضية سرقة 3000 قذيفة بقيمة 23 مليون شاقل، من معسكر للجيش في رمان ( متسبي رمون) في النقب.

وجاء في تفاصيل القضية ان سبعة أشخاص متهمين بالسرقة، وقد وجهت لثلاثة منهم السرقة، وهم من قرى عربية غير معترف بها. 

وجاء في التهم الموجهة للمجموعة، بسرقة القذائف، وتفجيرها، وتفكيكها وبيعها لتجار الحديد ( الخردوات)، حيث استغل الثلاثة فتوحات في سياج المعسكر، ودخلوا المعسكر على فترات، واحد المرات دخل المتهمون بسيارتهم وسرقوا حوالي 120 قذيفة، وخرجوا بدون ان يلاحظ اي من الجنود ما يحدث.

وتبين ان الشرطة العسكرية، والشرطة المدنية، و(الشباك) كانوا يحققون في القضية في الخفاء بعد وصول معلومات عن نقص في مخزون القذائف، وقد توصلوا الى معلومات اوصلتهم للمتهمين. 

وقد كان اصدر منع نشر من مركزية بئر السبع في القضية، الا ان اليوم تم رفعه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.