أعلنت شركة تويتر الأمريكية ، اقوى شبكات التدوين على الإنترنت ، عن إطلاق نسخ جديدة محدثة من تطبيقها الرسمي للأجهزة المحمولة المعتمدة . على نظام تشغيل "أبل اي أو إس" ، بالإضافة إلى عدد من أجهزة "أندرويد" ، من بينها حاسبات "أمازون كيندل فاير" ، " بارنيز آند نوبل . نوك" . وقالت الشركة أن التطبيقات المحدثة تقدم مجموعة واسعة من المميزات الجديدة ، منها على سبيل المثال. ميزة العلامة المختصرة التي تسمح لمستخدمي هواتف "اي فون" و"أندرويد" بمشاهدة حساباتهم وإعادة نشر التدوينات والرد عليها وحتى مشاركة تدوينات كاملة مباشرة. كما يقدم التحديث ميزة أخرى تحذر المستخدمين عند السماح لخوادم "تويتر" بالدخول إلى جهات الاتصال على هواتفهم المحمولة. وبخلاف تلك المميزات ، سيحصل مستخدمي هواتف "اي فون" على مجموعة من المميزات الجديدة الإضافية مثل إمكانية نسخ أو نشر او إرسال أى رابط بالبريد الإلكتروني من خلال استخدام خيار "المشاركة" الظاهر بجانب التدوينات المختلفة. "تويتر" تصل إلى حاسبات " امازون كيندل فاير شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - "تويتر" تصل إلى حاسبات " امازون كيندل فاير"

أعلنت شركة تويتر الأمريكية ، اقوى شبكات التدوين على الإنترنت ، عن إطلاق نسخ جديدة محدثة من تطبيقها الرسمي للأجهزة المحمولة المعتمدة .
على نظام تشغيل "أبل اي أو  إس"  ، بالإضافة إلى عدد من أجهزة  "أندرويد" ، من بينها حاسبات "أمازون كيندل فاير"  ، " بارنيز آند نوبل . نوك" .
وقالت الشركة أن التطبيقات المحدثة تقدم مجموعة واسعة من المميزات الجديدة
، منها على سبيل المثال.
ميزة العلامة المختصرة التي تسمح لمستخدمي هواتف "اي فون" و"أندرويد" بمشاهدة حساباتهم وإعادة نشر التدوينات والرد عليها وحتى مشاركة تدوينات كاملة مباشرة.
 كما يقدم التحديث ميزة أخرى تحذر المستخدمين عند السماح لخوادم "تويتر" بالدخول إلى جهات الاتصال على هواتفهم المحمولة.
وبخلاف تلك المميزات ، سيحصل مستخدمي هواتف "اي فون" على مجموعة من المميزات الجديدة الإضافية مثل إمكانية نسخ أو نشر او إرسال أى رابط بالبريد الإلكتروني من خلال استخدام خيار "المشاركة" الظاهر بجانب التدوينات المختلفة.


إعلان

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد