يقوم مفتشو دائرة اراضي اسرائيل باسناد من الشرطة وجهات امنية، في هذه الاثناء بإلصاق عشرات إنذارات هدم لعائلة الجرجاوي في وادي النعم. وتجدر الاشارة الى ان قرية وادي النعم مهددة بالتهجير والإجلاء علما ان إنذارا وزع على حدود القرية يطالبهم بإخلاء المنطقة. ويعتبر سكان النقب ان تطبيق مخطط "برافر" بدأ منذ فترة، وذلك قبل سنة كقانون ملزم من قبل الكنيست، حيث تعمل دائرة اراضي اسرائيل على رفع وتيرة الهدم، وتنوي حراثة 1000 دونم مزروعة بالحنطة والشعير، تعود لعرب النقب، بهدف الاستيلاء عليها. طلب أبو عرار: إنذارات الهدم لبيوت في النقب تطبيق لمخطط "غولدبرغ- بوافر" وعقب الناشط طلب ابو عرار:" تعد حملة اليوم الأحد الصاق إنذارات الهدم من قبل السلطات الاسرائيلية لقرابة 15 منزلا تعود لعائلة الجرجاوي في وادي النعم، خطوة من خطوات تنفيذ مخطط "غولدبرغ-برافر" قبل سنه كقانون، وهذا التسارع في وتيرة الهدم، وتوزيع اكبر كم من إنذارات الهدم، جاءت لتمكن هدم البيوت العربية في القرى غير المعترف بها، ولمصادرة اراضي العرب في النقب، قبل انتهاء خمس سنوات، وهي فترة انهاء قضية عرب النقب، وفق مخطط برافر الهدام، وبموجبه سيتم هدم 45 الف منزل عربي، ومصادرة قرابة 800 الف دونم من الارض، وتهجير القرى غير المعترف بها، هذا ما جاء في رد طلب ابو عرار المسؤول السياسي في الحركة الاسلامية النقب، ومدير الكتلة البرلمانية للقائمة العربية والعربية للتغيير في الكنيست". وناشد ابو عرار المؤسسات الحقوقية المحلية، والدولية بالتدخل قبل فوات الأوان.

يقوم مفتشو دائرة اراضي اسرائيل باسناد من الشرطة وجهات امنية، في هذه الاثناء بإلصاق عشرات إنذارات هدم لعائلة الجرجاوي في وادي النعم.

وتجدر الاشارة الى ان قرية وادي النعم مهددة بالتهجير والإجلاء علما ان إنذارا وزع على حدود القرية يطالبهم بإخلاء المنطقة.

ويعتبر سكان النقب ان تطبيق مخطط "برافر" بدأ منذ فترة، وذلك قبل سنة كقانون ملزم من قبل الكنيست، حيث تعمل دائرة اراضي اسرائيل على رفع وتيرة الهدم، وتنوي حراثة 1000 دونم مزروعة بالحنطة والشعير، تعود لعرب النقب، بهدف الاستيلاء عليها.

إعلان

طلب أبو عرار: إنذارات الهدم لبيوت في النقب تطبيق لمخطط "غولدبرغ- بوافر"

وعقب الناشط طلب ابو عرار:" تعد حملة اليوم الأحد الصاق إنذارات الهدم من قبل السلطات الاسرائيلية لقرابة 15 منزلا تعود لعائلة الجرجاوي في وادي النعم، خطوة من خطوات تنفيذ مخطط "غولدبرغ-برافر" قبل سنه كقانون، وهذا التسارع في وتيرة الهدم، وتوزيع اكبر كم من إنذارات الهدم، جاءت لتمكن هدم البيوت العربية في القرى غير المعترف بها، ولمصادرة اراضي العرب في النقب، قبل انتهاء خمس سنوات، وهي فترة انهاء قضية عرب النقب، وفق مخطط برافر الهدام، وبموجبه سيتم هدم 45 الف منزل عربي، ومصادرة قرابة 800 الف دونم من الارض، وتهجير القرى غير المعترف بها، هذا ما جاء في رد طلب ابو عرار المسؤول السياسي في الحركة الاسلامية النقب، ومدير الكتلة البرلمانية للقائمة العربية والعربية للتغيير في الكنيست".

وناشد ابو عرار المؤسسات الحقوقية المحلية، والدولية بالتدخل قبل فوات الأوان.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد