لقيت مسنة 60 عاماً من سكان حيفا مصرعها واصيب 3 اشخاص بجراح متفاوته وصفت جراح احدهم بالخطيرة بحادث تصادم مروع وقع ظهراليوم على شارع رقم 6 قرب مفترق عين توت، وهرعت الى المكان طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء، وقوات من الشرطة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث. وتنصح الشرطة السائقين باتخاذ طرق بديلة لانه تم اغلاق الشارع امام حركة السير، وتنصحهم بالسفر من شارع رقم 4 او دخول شارع رقم 6 من وادي عارة.

لقيت مسنة 60 عاماً من سكان حيفا مصرعها واصيب 3 اشخاص بجراح متفاوته وصفت جراح احدهم بالخطيرة بحادث تصادم مروع وقع ظهراليوم على شارع رقم 6 قرب مفترق عين توت، وهرعت الى المكان طواقم الاسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء، وقوات من الشرطة التي باشرت التحقيق في ملابسات الحادث.

وتنصح الشرطة السائقين باتخاذ طرق بديلة لانه تم اغلاق الشارع امام حركة السير، وتنصحهم بالسفر من شارع رقم 4 او دخول شارع رقم 6 من وادي عارة.


































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.