أقدم مجهولون مساء الاحد على القاء قنبلة باتجاه باحة منزل الدكتور سليمان اغبارية رئيس بلدية ام الفحم السابق وذلك في حي الخلايل في المدينة، حيث لاذ هؤلاء الاشخاص بالفرار من المكان علما ان القنبلة تسببت بأضرار، ولحسن الحظ لم تقع اصابات. هذا ولقد هرعت الى المكان قوات من شرطة ام الفحم حيث باشرت التحقيق باسباب الحادث والذي لم تتضح خلفيته بعد. يشار الى ان الدكتور سليمان اغبارية شغل منصب رئيس بلدية ام الفحم في السابق، كما انه ما زال يشغل عدة مناصب هامة ومركزية في الحركة الاسلامية في مدينة ام الفحم. وبقي ان نشير أن الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم قام بزيارة الدكتور سليمان اغبارية واستمع منه عن تفاصيل الحادث، حيث اعرب عن غضبه واستيائه جراء تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.

أقدم مجهولون مساء الاحد على القاء قنبلة باتجاه باحة منزل الدكتور سليمان اغبارية رئيس بلدية ام الفحم السابق وذلك في حي الخلايل في المدينة، حيث لاذ هؤلاء الاشخاص بالفرار من المكان علما ان القنبلة تسببت بأضرار، ولحسن الحظ لم تقع اصابات.

هذا ولقد هرعت الى المكان قوات من شرطة ام الفحم حيث باشرت التحقيق باسباب الحادث والذي لم تتضح خلفيته بعد.

يشار الى ان الدكتور سليمان اغبارية شغل منصب رئيس بلدية ام الفحم في السابق، كما انه ما زال يشغل عدة مناصب هامة ومركزية في الحركة الاسلامية في مدينة ام الفحم.

وبقي ان نشير أن الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم قام بزيارة الدكتور سليمان اغبارية واستمع منه عن تفاصيل الحادث، حيث اعرب عن غضبه واستيائه جراء تكرار مثل هذه الحوادث المؤسفة.



































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.