فن وترفيه

سجائر طبية للمصابين بالبرد

أعلنت شركة فيليب موريس المصنعة لسجائر مارلبورو عن إصدارها لنوع جديد من سجائرها الشهيرة تحت اسم Marlboro Sinus PM ، تقول الشركة إنها طبية ومفيدة لمن يعاني من الكحة. وقالت الشركة خلال مؤتمر صحفي، عقد في ريموند: «إن السجائر الجديدة تساعد المصابين بالبرد على التخلص من أعراضه عند تدخينهم لسجارتين يومياً قبل النوم، ما يجعلهم في حالة رائعة في اليوم التالي، تساعدهم على تدخين السجائر التقليدية بعد ذلك بسهولة». وقال رئيس الشركة، ويليام جيفورد: «إن التبغ والتار المعالجين في هذه السيجارة يساعدا على التخلص من أعراض البرد». ورغم تأكيدات «جيفورد»، إلا أن منظمات الصحة العالمية أعلنت السجائر كأحد المواد التي قد تؤدي لوفاة الإنسان، ويعتبر من النادر استعمالها بشكل طبي منذ أن ثبت كذب ادعاءات الهنود الحمر بوجود آثار طبية مفيدة للإنسان

أعلنت شركة فيليب موريس المصنعة لسجائر مارلبورو عن إصدارها لنوع جديد من سجائرها الشهيرة تحت اسم Marlboro Sinus PM ، تقول الشركة إنها طبية ومفيدة لمن يعاني من الكحة.
وقالت الشركة خلال مؤتمر صحفي، عقد في ريموند: «إن السجائر الجديدة تساعد المصابين بالبرد على التخلص من أعراضه عند تدخينهم لسجارتين يومياً قبل النوم، ما يجعلهم في حالة رائعة في اليوم التالي، تساعدهم على تدخين السجائر التقليدية بعد ذلك بسهولة».
وقال رئيس الشركة، ويليام جيفورد: «إن التبغ والتار المعالجين في هذه السيجارة يساعدا على التخلص من أعراض البرد».
ورغم تأكيدات «جيفورد»، إلا أن منظمات الصحة العالمية أعلنت السجائر كأحد المواد التي قد تؤدي لوفاة الإنسان، ويعتبر من النادر استعمالها بشكل طبي منذ أن ثبت كذب ادعاءات الهنود الحمر بوجود آثار طبية مفيدة للإنسان


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.