محليات

قراصنة يقتحمون موقعي بورصة اسرائيل وشركة الطيران العال

اقتحم الهاكر السعودي ox-omar موقعي بورصة اسرائيل وشركة الطيران الاسرائيلية "العال". ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت"اليوم الاثنين، عن المقتحم السعودي (هاكر) المسمى "0xOmar"، الذي كشف تفاصيل آلاف بطاقات الاعتماد الإسرائيلية، أن مجموعة من المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني تدعى "كابوس" اسقطت موقع شركة "إلعال" للطيران، وموقع "البورصة للسندات المالية". ولن يكون بالإمكان حجز تذاكر طيران والاطلاع على مواعيد الإقلاع والهبوط في موقع شركة "إلعال". في المقابل، فإن المقتحم الداعم لإسرائيل "حنيبعل"، الذي يعرف نفسه بأنه "يهودي يعيش في مكان ما في العالم"، نشر الليلة الماضية تفاصيل الدخول لنحو 20 ألف حساب في الفيسبوك تعود لمواطنين في دول عربية، كما أعلن أن لديه تفاصيل تتيح الدخول إلى الحسابات المصرفية لنحو 10 ملايين مواطن في السعودية وإيران، الأمر الذي قد يتسبب بأضرار مالية تصل مليارات الدولارات، بحسبه. وأكدت الصحيفة أن التفاصيل المتوفرة لدى "حنيبعل" تتيح الدخول فعلا إلى حسابات الفيسبوك المشار إليها. وكان الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري دعا المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني في كافة أنحاء العالم إلى تصعيد الحرب الإلكترونية، ومضاعفة عمليات الاقتحام للحواسيب الاسرائيلية.

اقتحم الهاكر السعودي ox-omar موقعي بورصة اسرائيل وشركة الطيران الاسرائيلية "العال".

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" اليوم الاثنين، عن المقتحم السعودي (هاكر) المسمى "0xOmar"، الذي كشف تفاصيل آلاف بطاقات الاعتماد الإسرائيلية، أن مجموعة من المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني تدعى "كابوس" اسقطت موقع شركة "إلعال" للطيران، وموقع "البورصة للسندات المالية". ولن يكون بالإمكان حجز تذاكر طيران والاطلاع على مواعيد الإقلاع والهبوط في موقع شركة "إلعال".

في المقابل، فإن المقتحم الداعم لإسرائيل "حنيبعل"، الذي يعرف نفسه بأنه "يهودي يعيش في مكان ما في العالم"، نشر الليلة الماضية تفاصيل الدخول لنحو 20 ألف حساب في الفيسبوك تعود لمواطنين في دول عربية، كما أعلن أن لديه تفاصيل تتيح الدخول إلى الحسابات المصرفية لنحو 10 ملايين مواطن في السعودية وإيران، الأمر الذي قد يتسبب بأضرار مالية تصل مليارات الدولارات، بحسبه.

وأكدت الصحيفة أن التفاصيل المتوفرة لدى "حنيبعل" تتيح الدخول فعلا إلى حسابات الفيسبوك المشار إليها.

إعلان

وكان الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري دعا المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني في كافة أنحاء العالم إلى تصعيد الحرب الإلكترونية، ومضاعفة عمليات الاقتحام للحواسيب الاسرائيلية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد