اختتمت مدرسة الارقم بن ابي الارقم لتحفيظ القران في مدينة الناصرة سلسلة من النشاطات والفعاليات المميزة التي نالت اعجاب الطلاب وذويهم. نظمت هذه الفعاليات على مدار شهر كامل فقد كلل كل اسبوع بنشاط وموضوع مختلف . الاسبوع الاول : يوم النظافة . هدف هذا اليوم الى زرع وترسيخ مفهوم النظافة من الايمان عند الطلاب . وقد شمل اليوم شرح عن النظافة الشخصية والتي تنعكس تلقائيا على البيئة المحيطة للطالب (نظافتي تعكس شخصيتي)، بالإضافة الى تطبيق فعلي مثل تنظيف المدرسة والشارع وغيره..... الاسبوع الثاني : افرح وامرح مع اشواق . استضافت المدرسة اشواق كيال التي قدمت عرض استعراضي ومسابقات برفقة الدمى التي تقمصت ادوار رسوم متحركة محببة لدى الطلاب . ويشار الى ان امهات الطلاب شاركن ابنائهن هذا اليوم وقد تفاعلن وأثنين على البرنامج. هذا وقد شددت المدرسة على تفعيل المحورين الترفيهي والتربوي ، فبالإضافة الى اللعب والترفيه تطرق العرض الى غرس مفاهيم اسلامية هامة مثل حب الرسول صلى الله عليه وسلم وحب الاقصى من خلال الاناشيد التي قدمتها الاخت اشواق. الاسبوع الثالث : الطالب المثالي . فقد اختارت ادارة المدرسة وطاقم المدرسين طالب مثالي من كل صف والبالغ عددهم عشرة صفوف وكرمتهم بمبلغ مالي بالإضافة الى وسام شرف لكل طالب، ويهدف هذا التكريم لزرع روح التنافس بين الطلاب على حفظ القران الكريم والتحلي بالأخلاق والآداب الاسلامية . جدير بذكر ان المدرسة تحرص على مواكبة هذا التكريم كل شهر . الاسبوع الرابع : توزيع جوائز على الطلاب المتميزين في المدارس . قامت المدرسة بتوزيع الجواز القيمة على كل طالب حصل على معدل 95 فما فوق في الفصل الأول، وذلك لتحفيز الطلاب على الاستمرار بالتميز بالتعليم والدراسة . فالمدرسة تطمح ان يكون طلابها مميزين في كل مجالات الحياة .

اختتمت مدرسة الارقم بن ابي الارقم لتحفيظ القران في مدينة الناصرة سلسلة من النشاطات والفعاليات المميزة التي نالت اعجاب الطلاب وذويهم. نظمت هذه الفعاليات على مدار شهر كامل فقد كلل كل اسبوع بنشاط وموضوع مختلف .

الاسبوع الاول : يوم النظافة .
هدف هذا اليوم الى زرع وترسيخ مفهوم النظافة من الايمان عند الطلاب . وقد شمل اليوم شرح عن النظافة الشخصية والتي تنعكس تلقائيا على البيئة المحيطة للطالب (نظافتي تعكس شخصيتي)، بالإضافة الى تطبيق فعلي مثل تنظيف المدرسة والشارع وغيره.....

الاسبوع الثاني : افرح وامرح مع اشواق .
استضافت المدرسة اشواق كيال التي قدمت عرض استعراضي ومسابقات برفقة الدمى التي تقمصت ادوار رسوم متحركة محببة لدى الطلاب . ويشار الى ان امهات الطلاب شاركن ابنائهن هذا اليوم وقد تفاعلن وأثنين على البرنامج. هذا وقد شددت المدرسة على تفعيل المحورين الترفيهي والتربوي ، فبالإضافة الى اللعب والترفيه تطرق العرض الى غرس مفاهيم اسلامية هامة مثل حب الرسول صلى الله عليه وسلم وحب الاقصى من خلال الاناشيد التي قدمتها الاخت اشواق.

الاسبوع الثالث : الطالب المثالي .
فقد اختارت ادارة المدرسة وطاقم المدرسين طالب مثالي من كل صف والبالغ عددهم عشرة صفوف وكرمتهم بمبلغ مالي بالإضافة الى وسام شرف لكل طالب، ويهدف هذا التكريم لزرع روح التنافس بين الطلاب على حفظ القران الكريم والتحلي بالأخلاق والآداب الاسلامية . جدير بذكر ان المدرسة تحرص على مواكبة هذا التكريم كل شهر .

إعلان

الاسبوع الرابع : توزيع جوائز على الطلاب المتميزين في المدارس .
قامت المدرسة بتوزيع الجواز القيمة على كل طالب حصل على معدل 95 فما فوق في الفصل الأول، وذلك لتحفيز الطلاب على الاستمرار بالتميز بالتعليم والدراسة . فالمدرسة تطمح ان يكون طلابها مميزين في كل مجالات الحياة .































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد