اقدم مجهولون على اضرام النار بسيارة مدير مدرسة المتنبي الاعدادية في ام الفحم عندما كانت مركونة في ساحة المدرسة مما ادى الى احتراق الجزء الأمامي من السيارة هذا ولقد تم اخماد الحريق قبل ان ينتشر الى السيارات الأخرى التي كانت متواجدة في نفس الموقف. يذكر ان قوات من الشرطة باشرت بالتحقيق في اسباب وحيثيات الحادث علما انه لم يتم اعتقال اي مشتبه بالحادث المذكور، هذا واستنكرت لجنة لآباء هذا العمل غير المبرر علما ان اللجنة سوف تعقد اجتماعا من اجل التشاور في كل ما يخص الحادث.

اقدم مجهولون على اضرام النار بسيارة مدير مدرسة المتنبي الاعدادية في ام الفحم عندما كانت مركونة في ساحة المدرسة مما ادى الى احتراق الجزء الأمامي من السيارة. هذا ولقد تم اخماد الحريق قبل ان ينتشر الى السيارات الأخرى التي كانت متواجدة في نفس الموقف.

يذكر ان قوات من الشرطة باشرت بالتحقيق في اسباب وحيثيات الحادث علما انه لم يتم اعتقال اي مشتبه بالحادث المذكور، هذا واستنكرت لجنة لآباء هذا العمل غير المبرر علما ان اللجنة سوف تعقد اجتماعا من اجل التشاور في كل ما يخص الحادث.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.