قامت جرافات دائرة اراضي اسرائيل برفقة قوات معززة من الشرطة فجر اليوم بهدم 3 حظائر تم إنشاؤها على أراضٍ تابعة للدولة بين يانوج جت ويركا. وجاء في بيان الشرطة انه خلال عمليات الهدم تم رشق القوات بالحجارة، واعتقلت الشرطة مشتبها 35 عاماً، وسوف تطلب من محكمة الصلح تمديد اعتقاله. وفي حديث لموقع الشمس مع امير عطالله وهو ابن شقيقة صاحب الحضيرة قال: "تفاجئنا عند الساعة الثانية فجراً بقدوم قوات معززة من الشرطة والوحدات الخاصة برفقة الجرافات لهدم 3 حظائر، الامر الذي ادى الى اضرار جسيمة ونفوق 4 اغنام وتشرد المواشي"، واكد ان خاله صاحب الحظيرة مريض وهو في المستشفى واعطي مهلة من اجل تفكيك الحظيرة حتى شهر نيسان الا انهم تفاجئوا بحضور قوات الهدم". واشار الى ان خاله قام باستئجار الارض من الدولة وان عقد الايجار لم ينته.

قامت جرافات دائرة اراضي اسرائيل برفقة قوات معززة من الشرطة فجر اليوم بهدم 3 حظائر تم إنشاؤها على أراضٍ تابعة للدولة بين يانوج جت ويركا.

وجاء في بيان الشرطة انه خلال عمليات الهدم تم رشق القوات بالحجارة، واعتقلت الشرطة مشتبها 35 عاماً، وسوف تطلب من محكمة الصلح تمديد اعتقاله.

وفي حديث لموقع الشمس مع امير عطالله وهو ابن شقيقة صاحب الحضيرة قال: "تفاجئنا عند الساعة الثانية فجراً بقدوم قوات معززة من الشرطة والوحدات الخاصة برفقة الجرافات لهدم 3 حظائر، الامر الذي ادى الى اضرار جسيمة ونفوق 4 اغنام وتشرد المواشي"، واكد ان خاله صاحب الحظيرة مريض وهو في المستشفى واعطي مهلة من اجل تفكيك الحظيرة حتى شهر نيسان الا انهم تفاجئوا بحضور قوات الهدم". واشار الى ان خاله قام باستئجار الارض من الدولة وان عقد الايجار لم ينته.





























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.