وجّهت لجنة أولياء الأمور في مدرسة السلام في عرعرة، اليوم الأربعاء، رسالةً إلى وزير المعارف ومراقب الدولة ومسئولين آخرين، تطالب فيها بتشكيل لجنة تحقيق في الحريق الذي نشب أمس الثلاثاء في المدرسة، ما أدى إلى الهلع والرعب في أوساط نحو خمسمائة طالب يتعلمون في المدرسة، وبالتالي تعطيل الدراسة إلى أمدٍ غير معروف. وقالت اللجنة إن ما يُؤسف له أن النواقص في المدرسة، بما فيها الخلل في مشكلة الكهرباء، كان معروفًا منذ سنوات لكلّ الجهات ذات الصلة، بما فيها وزارة المعارف التي تقوم بفحوصات الوقاية والأمان والتي تصلها مكاتبات من لجنة أولياء الأمور في المدرسة منذ سنوات. وأكدت لجنة أولياء الأمور أنها تطالب بأن تكون جزءًا من لجنة التحقيق وتقصي الحقائق، من أجل معرفة ما جرى بصورة مهنية، وحتى لا يتكرر مثل هذا الأمر في المستقبل. يشار أن اللجنة، التي باشرت عملها منذ نحو شهرٍ فقط، أرسلت خلال الأسابيع الأخيرة رسائل إلى مختلف الجهات طالبت فيها بحلّ المشاكل الوقائية والاهتمام بالمدرسة، وكان على رأس مطالبها حلّ مشكلة الكهرباء. أما المطالب الأخرى فتضم مشاكل في بوابات المدرسة وساحاتها، ونقص في المنشآت، إضافةً إلى توفير ماء للشرب للطلاب الذين يضطرون لإحضار مياه الشرب من بيوتهم.

وجّهت لجنة أولياء الأمور في مدرسة السلام في عرعرة، اليوم الأربعاء، رسالةً إلى وزير المعارف ومراقب الدولة ومسئولين آخرين، تطالب فيها بتشكيل لجنة تحقيق في الحريق الذي نشب أمس الثلاثاء في المدرسة، ما أدى إلى الهلع والرعب في أوساط نحو خمسمائة طالب يتعلمون في المدرسة، وبالتالي تعطيل الدراسة إلى أمدٍ غير معروف.

وقالت اللجنة إن ما يُؤسف له أن النواقص في المدرسة، بما فيها الخلل في مشكلة الكهرباء، كان معروفًا منذ سنوات لكلّ الجهات ذات الصلة، بما فيها وزارة المعارف التي تقوم بفحوصات الوقاية والأمان والتي تصلها مكاتبات من لجنة أولياء الأمور في المدرسة منذ سنوات. وأكدت لجنة أولياء الأمور أنها تطالب بأن تكون جزءًا من لجنة التحقيق وتقصي الحقائق، من أجل معرفة ما جرى بصورة مهنية، وحتى لا يتكرر مثل هذا الأمر في المستقبل.

يشار أن اللجنة، التي باشرت عملها منذ نحو شهرٍ فقط، أرسلت خلال الأسابيع الأخيرة رسائل إلى مختلف الجهات طالبت فيها بحلّ المشاكل الوقائية والاهتمام بالمدرسة، وكان على رأس مطالبها حلّ مشكلة الكهرباء. أما المطالب الأخرى فتضم مشاكل في بوابات المدرسة وساحاتها، ونقص في المنشآت، إضافةً إلى توفير ماء للشرب للطلاب الذين يضطرون لإحضار مياه الشرب من بيوتهم.









يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.