بمناسبة الاعياد الميلادية والسنة الجديدة نظمت جمعية انماء للديمقراطية وتطويرالقدرات ومن خلال مجموعات شباب انماء التطوعي سلسلة من الفعاليات والنشاطات المتعددة ، فقد أقامت إحتفالا فنيا كبيرا للمتطوعين شباب انماء احتفالا وتكريما لجهودهم ودورهم المتميز من خلال النشاطات والفعاليات التطوعية المختلفة التي شاركوا بها والتي بلغت خلال العام الماضي إثنيتن وثلاثين "32"عملا تطوعيا . حيث تقدم نائل أبو أحمد عضو الهيئة الادارية ومسؤول شباب انماء التطوعي بالشكر والتقدير والتهنئة للشباب المتطوعين بمناسبة قدوم الاعياد الميلادية والسنة الجديدة متمنيا لهم أن تكون سنة مفعمة بالامل والعمل والانتماء والتفاني في خدمة المجتمع وتطويره والانتماء للقييم والمبادئ الانسانية التي تسعى اليها جمعية انماء من خلال أهدافها ورؤيتها التي تصبوا اليها في المجتمع ككل وفي صفوف الشباب بوجهٍ خاص ، معتبراٌ فئة الشباب العمود الفقري وأداة التغير نحو التقدم والبناء والنهوض بواقع أفضل لما فيه مصلحة عليا للمجتمع ،كما أن الشباب كان ومازال يشكل الرافعة الاساسية في تطويرالمجتمع وبناء ثقافة انسانية ديمقراطية نبيلة . قال ابو أحمد اننا نقوم بالعديد من الفعاليات والبرامج التطوعية والاجتماعية والثقافية للعمل على تطويرثقافة ومفهوم العمل التطوعي وإعداد مجموعات تطوعية شبابية في المجتمع لصقلهم وتزويدهم بقييم ومفاهيم الانتماء والتفاني والعمل الجماعي المشترك ليكونوا قدوة للشباب في خدمة مجتمعهم وتطوير ثقافة ومفهوم العمل التطوعي وإرساءه بين أواسط الشباب . كما نظمت جمعية إنماء احتفالا ًفنياً لأطفال مرضى السرطان بمستشفى إيخلوف بمناسبة أعياد الميلاد وقدموا الهدايا والحلويات من خلال بابا نويل الذي ادخل البسمة والفرحى على وجوه الاطفال وأسرهم الذين شاركوا شباب انماء التطوعي بالغناء والدبكة والرقص . كما قامت جمعية إنماء أيضا بزيارة مدينة رام الله وزيارة ضريح الشهيد الراحل ياسرعرفات ووضع إكليل من الزهور على الضريح ، تم أيضا زيارة مركز شباب رام الله حيث رحب محمد حمد رئيس النادي بشباب إنماء التطوعي وتقدم بشرح عام عن مدينة رام الله وعن مجمل العمل والنشاط والبرامج التي يقومون بها وعن أوجه العمل والنشاط المشترك ، وقاموا بإصطحاب الوفد بجولة للتعرف على معالم مدينة رام الله .

بمناسبة الاعياد الميلادية والسنة الجديدة نظمت جمعية انماء للديمقراطية وتطويرالقدرات ومن خلال مجموعات شباب انماء التطوعي سلسلة من الفعاليات والنشاطات المتعددة ، فقد أقامت إحتفالا فنيا كبيرا للمتطوعين شباب انماء احتفالا وتكريما لجهودهم ودورهم المتميز من خلال النشاطات والفعاليات التطوعية المختلفة التي شاركوا بها والتي بلغت خلال العام الماضي إثنيتن وثلاثين "32"عملا تطوعيا .

 حيث تقدم نائل أبو أحمد عضو الهيئة الادارية ومسؤول شباب انماء التطوعي بالشكر والتقدير والتهنئة للشباب المتطوعين بمناسبة قدوم الاعياد الميلادية والسنة الجديدة متمنيا لهم أن تكون سنة مفعمة بالامل والعمل والانتماء والتفاني في خدمة المجتمع وتطويره والانتماء للقييم والمبادئ الانسانية التي تسعى اليها جمعية انماء من خلال أهدافها ورؤيتها التي تصبوا اليها في المجتمع ككل وفي صفوف الشباب بوجهٍ خاص ، معتبراٌ فئة الشباب العمود الفقري وأداة التغير نحو التقدم والبناء والنهوض بواقع أفضل لما فيه مصلحة عليا للمجتمع ،كما أن الشباب كان ومازال يشكل الرافعة الاساسية في تطويرالمجتمع وبناء ثقافة انسانية ديمقراطية نبيلة .

قال ابو أحمد اننا نقوم بالعديد من الفعاليات والبرامج التطوعية والاجتماعية والثقافية للعمل على تطويرثقافة ومفهوم العمل التطوعي وإعداد مجموعات تطوعية شبابية في المجتمع لصقلهم وتزويدهم بقييم ومفاهيم الانتماء والتفاني والعمل الجماعي المشترك ليكونوا قدوة للشباب في خدمة مجتمعهم وتطوير ثقافة ومفهوم العمل التطوعي وإرساءه بين أواسط الشباب .

كما نظمت جمعية إنماء احتفالا ًفنياً لأطفال مرضى السرطان بمستشفى إيخلوف بمناسبة أعياد الميلاد وقدموا الهدايا والحلويات من خلال بابا نويل الذي ادخل البسمة والفرحى على وجوه الاطفال وأسرهم الذين شاركوا شباب انماء التطوعي بالغناء والدبكة والرقص .

كما قامت جمعية إنماء أيضا بزيارة مدينة رام الله وزيارة ضريح الشهيد الراحل ياسرعرفات ووضع إكليل من الزهور على الضريح ، تم أيضا زيارة مركز شباب رام الله حيث رحب محمد حمد رئيس النادي بشباب إنماء التطوعي وتقدم بشرح عام عن مدينة رام الله وعن مجمل العمل والنشاط والبرامج التي يقومون بها وعن أوجه العمل والنشاط المشترك ، وقاموا بإصطحاب الوفد بجولة للتعرف على معالم مدينة رام الله . 






























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.