وافقت وزارة المعارف على تخصيص ميزانيات مالية لبناء 10 روضات اطفال في قرية طرعان خلال العام الحالي. وجاءت هذه الموافقة خلال الزيارة التي قام بها مسؤول قسم البناء في وزارة المعارف يغئال تصرفاتي لمجلس طرعان المحلي حيث اجتمع مع رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر لبحث وضع الجهاز التعليمي بالقرية بشكل عام والاحتياجات بالمباني والغرف التدريسية بشكل خاص. وقال زوهر ان المجلس المحلي قد انتهى حالياً من بناء المرحلة الاولى من المدرسة الابتدائية " د " وقريباً سينتقل الى تنفيذ المرحلة الثانية وبالمقابل سيبدأ بتنفيذ مشروع بناء المدرسة الاعدادية. اضافة الى أنه يقوم حالياً بالتخطيط لبناء 16 روضة للاطفال. يغئال تصرفاتي ابدى اعجابه وتقديره للنهضة العمرانية التي تشهدها بلدة طرعان في كافة المجالات وقال انّه سيخصص ميزانية خاصة خلال الصيف القريب لترميم بناية المدرسة الاعدادية، وموافقة الوزارة على تمويل بناء 10 رياض اطفال في المرحلة الاولى وطالب رئيس المجلس المحلي الاسراع بتقديم الطلبات بهذا الصدد مرفقة بالخرائط والمستندات اللازمة كي تقوم الوزارة بتخصيص الميزانيات المطلوبة لبناء هذه الروضات خلال العام الحالي.

وافقت وزارة المعارف على تخصيص ميزانيات مالية لبناء 10 روضات اطفال في قرية طرعان خلال العام الحالي.

وجاءت هذه الموافقة خلال الزيارة التي قام بها مسؤول قسم البناء في وزارة المعارف يغئال تصرفاتي لمجلس طرعان المحلي حيث اجتمع مع رئيس المجلس المحلي يعقوب زوهر لبحث وضع الجهاز التعليمي بالقرية بشكل عام والاحتياجات بالمباني والغرف التدريسية بشكل خاص.

وقال زوهر ان المجلس المحلي قد انتهى حالياً من بناء المرحلة الاولى من المدرسة الابتدائية " د " وقريباً سينتقل الى تنفيذ المرحلة الثانية وبالمقابل سيبدأ بتنفيذ مشروع بناء المدرسة الاعدادية. اضافة الى أنه يقوم حالياً بالتخطيط لبناء 16 روضة للاطفال.

يغئال تصرفاتي ابدى اعجابه وتقديره للنهضة العمرانية التي تشهدها بلدة طرعان في كافة المجالات وقال انّه سيخصص ميزانية خاصة خلال الصيف القريب لترميم بناية المدرسة الاعدادية، وموافقة الوزارة على تمويل بناء 10 رياض اطفال في المرحلة الاولى وطالب رئيس المجلس المحلي الاسراع بتقديم الطلبات بهذا الصدد مرفقة بالخرائط والمستندات اللازمة كي تقوم الوزارة بتخصيص الميزانيات المطلوبة لبناء هذه الروضات خلال العام الحالي.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.