انطلقت اليوم السبت الخطوات الاحتجاجيه الاولى لاهالي حي الصفافره بعد اغلاق المدخل الجنوبي للحي ( المدخل الشمالي للناصره) , حيث تظاهرت ضد المشروع وعلى مفرق الطريق المذكور مجموعه كبيره من ابناء الحي ممثلة لكافة الاطياف السياسيه والشعبيه . هذا ويؤكد اهالي الحي احترامهم للقانون وللنظام ولاهمية ايجاد حل لازمة السير الموجوده في المفترق ولكن من غير المعقول ان يفرض حل غير واقعي وغير منطقي سيزيد من ازمة السير في الحي وفي المنطقه بشكل عام , مع العلم بامكانية وجود حلول اخرى افضل بكثير لكافة ابناء المدينه . هذا وتاكد لجنه تاسيسيه ان الاحتجاج حتى اعادة فتح الشارع في المرحله الاولى مستمرا وانه سيشمل خطوات عديده ومنها: التوقيع على عريضه احتجاجيه شعبيه معارضه للخطوه . فحص امكانية اعلان اضراب طلاب الحي عن المدارس في وسط الاسبوع المقبل . التوجه للقضاء للمطالبه بتغيير القرار وتعويض السكان عن الاضرار . الاستمرار في تنظيم وقفات احتجاجيه ضد المشروع في مناطق مختلفه في المدينه . تشكيل لجنه مهنيه من الحي تشارك في البحث عن حل لازمة السير في المنطقه .

انطلقت اليوم السبت الخطوات الاحتجاجيه الاولى لاهالي حي الصفافره بعد اغلاق المدخل الجنوبي للحي ( المدخل الشمالي للناصره) , حيث تظاهرت ضد المشروع وعلى مفرق الطريق المذكور مجموعه كبيره من ابناء الحي ممثلة لكافة الاطياف السياسيه والشعبيه .

هذا ويؤكد اهالي الحي احترامهم للقانون وللنظام ولاهمية ايجاد حل لازمة السير الموجوده في المفترق ولكن من غير المعقول ان يفرض حل غير واقعي وغير منطقي سيزيد من ازمة السير في الحي وفي المنطقه بشكل عام , مع العلم بامكانية وجود حلول اخرى افضل بكثير لكافة ابناء المدينه .

هذا وتاكد لجنه تاسيسيه ان الاحتجاج حتى اعادة فتح الشارع في المرحله الاولى مستمرا وانه سيشمل خطوات عديده ومنها:

التوقيع على عريضه احتجاجيه شعبيه معارضه للخطوه .

إعلان

فحص امكانية اعلان اضراب طلاب الحي عن المدارس في وسط الاسبوع المقبل .

التوجه للقضاء للمطالبه بتغيير القرار وتعويض السكان عن الاضرار .

الاستمرار في تنظيم وقفات احتجاجيه ضد المشروع في مناطق مختلفه في المدينه .

تشكيل لجنه مهنيه من الحي تشارك في البحث عن حل لازمة السير في المنطقه .








































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد