انطلقت اليوم السبت الخطوات الاحتجاجيه الاولى لاهالي حي الصفافره بعد اغلاق المدخل الجنوبي للحي ( المدخل الشمالي للناصره) , حيث تظاهرت ضد المشروع وعلى مفرق الطريق المذكور مجموعه كبيره من ابناء الحي ممثلة لكافة الاطياف السياسيه والشعبيه . هذا ويؤكد اهالي الحي احترامهم للقانون وللنظام ولاهمية ايجاد حل لازمة السير الموجوده في المفترق ولكن من غير المعقول ان يفرض حل غير واقعي وغير منطقي سيزيد من ازمة السير في الحي وفي المنطقه بشكل عام , مع العلم بامكانية وجود حلول اخرى افضل بكثير لكافة ابناء المدينه . هذا وتاكد لجنه تاسيسيه ان الاحتجاج حتى اعادة فتح الشارع في المرحله الاولى مستمرا وانه سيشمل خطوات عديده ومنها: التوقيع على عريضه احتجاجيه شعبيه معارضه للخطوه . فحص امكانية اعلان اضراب طلاب الحي عن المدارس في وسط الاسبوع المقبل . التوجه للقضاء للمطالبه بتغيير القرار وتعويض السكان عن الاضرار . الاستمرار في تنظيم وقفات احتجاجيه ضد المشروع في مناطق مختلفه في المدينه . تشكيل لجنه مهنيه من الحي تشارك في البحث عن حل لازمة السير في المنطقه .

انطلقت اليوم السبت الخطوات الاحتجاجيه الاولى لاهالي حي الصفافره بعد اغلاق المدخل الجنوبي للحي ( المدخل الشمالي للناصره) , حيث تظاهرت ضد المشروع وعلى مفرق الطريق المذكور مجموعه كبيره من ابناء الحي ممثلة لكافة الاطياف السياسيه والشعبيه .

هذا ويؤكد اهالي الحي احترامهم للقانون وللنظام ولاهمية ايجاد حل لازمة السير الموجوده في المفترق ولكن من غير المعقول ان يفرض حل غير واقعي وغير منطقي سيزيد من ازمة السير في الحي وفي المنطقه بشكل عام , مع العلم بامكانية وجود حلول اخرى افضل بكثير لكافة ابناء المدينه .

هذا وتاكد لجنه تاسيسيه ان الاحتجاج حتى اعادة فتح الشارع في المرحله الاولى مستمرا وانه سيشمل خطوات عديده ومنها:

التوقيع على عريضه احتجاجيه شعبيه معارضه للخطوه .

فحص امكانية اعلان اضراب طلاب الحي عن المدارس في وسط الاسبوع المقبل .

التوجه للقضاء للمطالبه بتغيير القرار وتعويض السكان عن الاضرار .

الاستمرار في تنظيم وقفات احتجاجيه ضد المشروع في مناطق مختلفه في المدينه .

تشكيل لجنه مهنيه من الحي تشارك في البحث عن حل لازمة السير في المنطقه .








































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.