سيارات

مرسيدس إس إل 63 أنيقة بثوب أبيض مكشوف

كشفت شركة تعديلات السيارات الألمانية "PP Exclusive" عن مجموعة تعديلاتها الرائعة لسيارة مرسيدس "إس إل 63 AMG" التي تزيد من أناقة السيارة. اهتمت الشركة بتعديل شكل السيارة ذات السقف المتحرك أكثر من تقوية أدائها حيث تركت محرك السيارة ومعدل التسارع الخاص بها دون تغيير. تم تركيب مجموعة جنوط من السبائك المعدنية الضخمة بحجم 11×20 بوصة في محور العجلات الأمامية، وأخرى أكبر في الخلف بحجم 13×20 بوصة، وحتى يمكن تركيب العجلات، تم تكبير أقواسها لتستوعب جسم السيارة الحجم الضخم للعجلات الجديدة لتصبح بعرض 22 مللم في الجزء الأمامي و55 مللم بالخلف. كما تحتوي السيارة على نظام عادم من الإستانلس ستيل بأربعة مخارج بيضاوية الشكل توجد على الجانبين الخلفيين للسيارة، بالإضافة إلى تخفيض ارتفاع السيارة 100 مللم، لكن لم تذكر الشركة ما إذا كان ذلك يؤثر على قدرة السيارة على المناورة والقيادة أم لا. ومن الداخل تم تغطية المقصورة بالإلكنترا بالكامل مع تركيب عجلة قيادة رياضية والعديد من الحلي الرائعة لتتحول المقصورة إلى قطعة فنية. ولم تعلن الشركة بعد عن الثمن النهائي للسيارة بعد تلك التعديلات الجمالية

كشفت شركة تعديلات السيارات الألمانية "PP Exclusive" عن مجموعة تعديلاتها الرائعة لسيارة مرسيدس "إس إل 63 AMG" التي تزيد من أناقة السيارة.

اهتمت الشركة بتعديل شكل السيارة ذات السقف المتحرك أكثر من تقوية أدائها حيث تركت محرك السيارة ومعدل التسارع الخاص بها دون تغيير.

تم تركيب مجموعة جنوط من السبائك المعدنية الضخمة بحجم 11×20 بوصة في محور العجلات الأمامية، وأخرى أكبر في الخلف بحجم 13×20 بوصة، وحتى يمكن تركيب العجلات، تم تكبير أقواسها لتستوعب جسم السيارة الحجم الضخم للعجلات الجديدة لتصبح بعرض 22 مللم في الجزء الأمامي و55 مللم بالخلف.

كما تحتوي السيارة على نظام عادم من الإستانلس ستيل بأربعة مخارج بيضاوية الشكل توجد على الجانبين الخلفيين للسيارة، بالإضافة إلى تخفيض ارتفاع السيارة 100 مللم، لكن لم تذكر الشركة ما إذا كان ذلك يؤثر على قدرة السيارة على المناورة والقيادة أم لا.

ومن الداخل تم تغطية المقصورة بالإلكنترا بالكامل مع تركيب عجلة قيادة رياضية والعديد من الحلي الرائعة لتتحول المقصورة إلى قطعة فنية.
ولم تعلن الشركة بعد عن الثمن النهائي للسيارة بعد تلك التعديلات الجمالية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.