بتنظيم من مجلس الطائفة الارثوذكسية في مدينة الناصرة اقيم مساء يوم الخميس في قاعة مركز الاحداث الاحتفال المركزي لاستقبال عيد الميلاد حسب التقويم الشرقي . وقد حضر الاحتفال كل من رئيس مجلس الطائفة الارثوذكسية الدكتور عزمي حكيم ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم باعماله علي سلام والشيخ ضياء ابو احمد والمطران كرياكوس كرياكوس وعضوي بلدية نتسريت عيليتالدكتور رائد غطاس والدكتور شكري عواودة ورئيس جمعية الناصرة للثقافة والسياحة وليد العفيفي ورجال دين والمئات من اهالي مدينة الناصرة . وتحدث خلال الاحتفال الذي تولى عرافته رامي خوري رئيس الهيئة التمثيلية الدكتور عزمي حكيم والذي هنىء المتحفلين بالعيد وتحدث عن سوق الميلاد ومدى الاقبال الذي لاقاه حيث زاره عشرات الالاف خلال ايامه الاربعة واستمتعوا ببرامجه الفنية المتنوعة وشكر كل من ساهم في انجاحه وتمنى عاما ناجحا للجميع .كما وتحدث ايضا خلال الاحتفال الشيخ ضياء ابو احمد والاب وحنا شاما الذي القى كلمة المطران كرياكوس . وقدم المهندس رامز جرايسي التهنئة لجميع الطوائف بمناسبة الاعياد واكد ايضا على وحدة اهالي الناصرة الذين يحتفلون في جميع الاعياد مع بعضهم البعض على مدار السنوات .كما وشكر المهندس رامز المنظمين والقائمين على سوق الميلاد والذي ترك اثرا ايجابيا في مدينة الناصرة والمنطقة وما حمله من اواصل الترابط والتكافل .كما وتم خلال الاحتفال تكريم المنظمين والقائمين على سوق الميلاد وفي النهاية قدمت فرقة بيت العود فقرة فنية موسيقية رائعة .

بتنظيم من مجلس الطائفة الارثوذكسية في مدينة الناصرة اقيم مساء يوم الخميس في قاعة مركز الاحداث الاحتفال المركزي لاستقبال عيد الميلاد حسب التقويم الشرقي .

وقد حضر الاحتفال كل من رئيس مجلس الطائفة الارثوذكسية الدكتور عزمي حكيم ورئيس بلدية الناصرة المهندس رامز جرايسي والقائم باعماله علي سلام والشيخ ضياء ابو احمد والمطران كرياكوس كرياكوس وعضوي بلدية نتسريت عيليتالدكتور رائد غطاس والدكتور شكري عواودة ورئيس جمعية الناصرة للثقافة والسياحة وليد العفيفي ورجال دين والمئات من اهالي مدينة الناصرة .

وتحدث خلال الاحتفال الذي تولى عرافته رامي خوري رئيس الهيئة التمثيلية الدكتور عزمي حكيم والذي هنىء المتحفلين بالعيد وتحدث عن سوق الميلاد ومدى الاقبال الذي لاقاه حيث زاره عشرات الالاف خلال ايامه الاربعة واستمتعوا ببرامجه الفنية المتنوعة وشكر كل من ساهم في انجاحه وتمنى عاما ناجحا للجميع .كما وتحدث ايضا خلال الاحتفال الشيخ ضياء ابو احمد والاب وحنا شاما الذي القى كلمة المطران كرياكوس .

وقدم المهندس رامز جرايسي التهنئة لجميع الطوائف بمناسبة الاعياد واكد ايضا على وحدة اهالي الناصرة الذين يحتفلون في جميع الاعياد مع بعضهم البعض على مدار السنوات .كما وشكر المهندس رامز المنظمين والقائمين على سوق الميلاد والذي ترك اثرا ايجابيا في مدينة الناصرة والمنطقة وما حمله من اواصل الترابط والتكافل .كما وتم خلال الاحتفال تكريم المنظمين والقائمين على سوق الميلاد وفي النهاية قدمت فرقة بيت العود فقرة فنية موسيقية رائعة .

إعلان



















































































0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد